عودة خالد العسكري لصفوف الجيش

28915 مشاهدة

اجتاز الحارس خالد العسكري أزمته النفسية وقرر العودة  إلى تداريب فريقه الجيش , وتراجع عن قرار اعتزاله للكرة عقب تدخل العديد من المقربين بالفريق العسكري مسؤولين  وإداريين ولاعبين وأطر فنية للتخفيف من أزمته ودعمه معنويا.. وكان خالد قد ارتكب خلال الشهر الماضي خطأين أمام المغرب الفاسي في كأس العرش ثم عاد للخطإ بصيغة أخرى كان من نتائجها انزع قميصه وخروجه من الملعب  في حالة هستيرية قوية، جراء هدف النادي القنيطري عن فعاليات  الدوري المغربي والهدف الذي جاد عبر خطإ مشترك بينه وبين خط الدفاع، ما استشاط له الحارس خالد العسكري غضبا وغادر اللقاء، وسيكون خالد العسكري جاهزا مع الجيش بعد أسابيع قليلة حتى يسترجع مقوماته المعنوية.

وقال خالد العسكري :

«حقا أشعر بسعادة بالغة بعد الدعم المعنوي والتضامن  الفعلي الذي تلقيته من مكونات فريقي العسكري وكافة المتدخلين والجماهير التي آزرتني في محنتي النفسية.. لا أنكر أنني عشت لحظات نفسية رهيبة اتجاه ما حدث لي في الآونة الأخيرة وأعتذر عن كل ما بدر مني رغم أنني أعلنت  في وقت مسبق عن اعتزالي النهائي لكرة القدم، لكن بتدخل وتقرب العديد من الوجوه الإدارية والفنية واللاعبين والجماهير عدلت عن قراري وعدت إلى تداريبي الرسمية مع الفريق العسكري»

هذا وكان مسؤولو نادي الجيش الملكي قد عينوا أخصائيين في مجال الطب النفساني لمتابعة حالة خالد العسكري حتى يعافى من أزمته النفسية بشكل تام.

عودة خالد العسكري لصفوف الجيش
عودة خالد العسكري لصفوف الجيش

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz