عناصر الدرك الملكي تشن حملات تمشيط في تزنيت

وجدة البوابة20 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
عناصر الدرك الملكي تشن حملات تمشيط في تزنيت
رابط مختصر

تشن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تزنيت سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى استتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة.

وحسب مصادر هسبريس فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف 39 شخصا من المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية، تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الدركية استهدفت في عملية أمنية موازية أصحاب الدراجات النارية من محترفي السرقة بالخطف، ومرتكبي بعض المخالفات المتعلقة بالسير والجولان وعدم استعمال الخوذة، وقامت بتحرير 22 مخالفة قانونية، وحجز 10 دراجات نارية لعدم توفرها على وثائق الثبوتية والتأمين.

ووفق مصدر مسؤول، ينتظر أن تتواصل هذه الإجراءات التطهيرية طيلة الشهرين القادمين بسبب ما تعرفه المنطقة من حركية مهمة أثناء فصل الصيف، على أن تشمل كافة الجماعات القروية بإقليم تزنيت.

المصدرأحمد شحلان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.