عناصر الدرك الملكي بأكليم / إقليم بركان تلقي القبض على عصابة مكونة من 5 اشخاص متخصصة في سرقة منازل الجالية المغربية

278887 مشاهدة

أكليم: حفيظ ساجي/ وجدة البوابة: تمكنت عناصر الدرك الملكي بأكليم إقليم بركان، الأسبوع الماضي  من إلقاء القبض على عصابة مكونة من امرأة و4 أشخاص مختصين في السطو على أثاث وحاجيات الجالية المغربية المقيمين بالخارج، خلال فترات غيابهم عن وطنهم. وقد تم تقديم الجميع إلى النيابة العامة ببركان للتحقيق معهم في النازلة. 

وقد أوضح مصدر مطلع لـ»وجدة البوابة»، أن عناصر الدرك الملكي بأكليم التابعة لقيادة بركان وضعت خطة لتحليل مختلف عمليات السرقة التي استهدفت عددا من المنازل، والتي أحيلت بشأنها شكايات على مصلحة الدرك الملكي، ليتم بعدها تسخير جميع العناصر العاملة في المصلحة لمراجعة حالات الأشخاص ذوي السوابق في هذا المجال، والذين حدد عددهم في 5 أشخاص من بينهم امرأة.

وأضاف المصدر ذاته، أن التحقيقات كشفت أن المشتبه بهم كانوا يعمدون إلى استهداف المنازل غير المؤهولة، أو التي يوجد أصحابها في عطلة أو مقيمين بالخارج، عبر كسر الجانب المتصل بمفتاح الباب بالضغط عليه بواسطة آلة حادة، مما يسهل عليهم الولوج إلى داخل هذه المنازل دون إحداث أي كسر آخر، ليقوموا بعدها بالاستيلاء على التجهيزات المنزلية أو الأشياء الأخرى ذات القيمة المادية.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz