عمر حجيرة يعرض منجزات جماعة وجدة

21107 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 2 نونبر 2012، أفادت مصادر جد مطلعة من جماعة وجدة أن هذه الاخيرة ستنظم لقاء تواصليا يوم 14 دجنبر القادم مع عموم المواطنين وفعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام  بهدف عرض منجزات الجماعة خلال الثلاث سنوات الأخيرة و ذاك من خلال الوقوف على كل المنجزات التي حققتها جماعة وجدة و التي تندرج في إطار تدبيرها و تسييرها للشأن المحلي و كل ما له علاقة بالخدمات العمومية التي تسهر عليها جماعة وجدة و المقدمة للساكنة الوجدية.

و تؤكد مصادرنا أن هذا اللقاء التواصلي المزمع تنظيمه تحت إشراف رئاسة جماعة وجدة سيكون الاول من نوعه في إطار تقديم الحصيلة للساكنة و التي تهم الانارة العمومية و تبليط و تزفيت الطرقات و كل العمليات التي بوشرت خلال هذه الولاية الجماعية.

على هامش هذا اللقاء ستعلن جماعة وجدة عن تنظيم ايام الأبواب  المفتوحة و التي تؤكد مصادرنا بأنها أيام ستشرف على إخراجها للوجود كل الأطياف السياسية الممثلة داخل جماعة وجدة.

إلى هذا يكون رئيس جماعة وجدة عمر حجيرة قد راسل كل الهيئات السياسية الممثلة بجماعة وجدة من اغلبية و معارضة من أجل المشاركة الفعالة و إبداء وجهات النظر في مرحلة الاعداد لتنظيم هذه الأيام المفتوحة في محاولة منه لفتح المجال أمام الجميع للمساهمة في الإعداد لها.

عمر حجيرة يعرض منجزات جماعة وجدة
عمر حجيرة يعرض منجزات جماعة وجدة

وجدة البوابة – وجدة فيزيون

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz