على غرار لجنة الميرعلي، لجنة وسط مدينة وجدة في لقاء تواصلي مع المواطن

15849 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 10 فبراير 2012، عقدت لجنة وسط المدينة، أمس الخميس 09 فبراير بعد صلاة العشاء، لقاء تواصليا مع ساكنة وسط مدينة وجدة.

فبعد الافتتاح بآيات من الكتاب الحكيم من طرف الأخ يحي صديقي، رحب رئيس اللجنة الأخ إدريس بودوح بالحاضرين، وخص بالذكر الأعضاء الجدد الملتحقين بحزب العدالة والتنمية.

مباشرة تناول الكلمة الكاتب الجهوي للحزب الأخ المستشار رشيد شتواني، والذي استعرض في دقائق تاريخ نضال حزب العدالة والتنمية، منذ تأسيسه من طرف الدكتور عبد الكريم الخطيب – رحمه الله-، مبرزا الصعود التدريجي للحزب منذ دخوله غمار الانتخابات البرلمانية لأول مرة سنة 1997.

كما عرف الأخ شتواني الحضور بالتزامات نائب العدالة والتنمية تجاه الحزب وتجاه المواطن، من خلال وثيقة ” ميثاق النائب البرلماني”، وكذا تعهدات وزير الحزب.

الأخ النائب البرلماني محمد العثماني طبع حضوره اللقاء من خلال كلمة بين فيها أهمية الحوار والتواصل لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالحزب، وفي سياق آخر بين دور الجماعة الحضرية من خلال قراءة في بعض فقرات الميثاق الجماعي، وأهميتها من خلال الخدمات التي تقدمها المرتبطة بالهموم والانشغالات اليومية للمواطن.

الحضور ساهم بدورها في النقاش من خلال طرح بعض الاستفسارات على الأخ العثماني والذي أجاب بكل أريحية عنها.

أخيرا تم الختم بالدعاء الصالح من طرف الأخ عبد القادر بلحيان، ودعوة الحضور لوجبة العشاء على شرفهم.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل تخلله وصلات إنشادية في مدح خير البرية، من طرف إخوة لجنة وسط المدينة.

 البرلماني محمد العثماني

على غرار لجنة الميرعلي، لجنة وسط مدينة وجدة في لقاء تواصلي مع المواطن
على غرار لجنة الميرعلي، لجنة وسط مدينة وجدة في لقاء تواصلي مع المواطن

محمد شلاي 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz