عصير الباربا والجزر والتفاح: الشراب المعجزه

269723 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 14 يونيو 2012، راس واحد شمندر ( الباربا = البطراف)  + راس واحد جزر + تفاحة واحدة إغسلها جيداً وقطعها مع قشورها وضعها في المعصرة او الخلاط ثم اشرب العصير في الحال ( تستطيع ان تضيف لها الليمون لتحسين النكهة مع العلم أن الطعم لا بأس به ).
فوائد هذا الشراب .1. يوقف نمو الخلايا السرطانية .2. يحمي الكلية والبنكرياس والكبد من الامراض ويعالج القرحة .3. يقوي الرئة ويمنع مهاجمة القلب ويمنع ارتفاع الضغط .4. يقوي جهاز المناعة .5. يقوي البصر ويزيل الاحمرار والتعب والجفاف في العين .6. يساعد في ازالة التعب من جراء الرياضة الجسدية ( آلام العضلات ) .7. يزيل السم وآثاره * يساعد حركة الامعاء * يزيل الامساك * يجعل الجلد صحياً واكثر نضارة ويزيل حب الشباب . 8. يحسن النفس ويزيل الرائحة الناتجة من سوء الهظم .9. يقلل ألم الحيض .10. يقلل حمى الفراش .11. مغذي عالي وفعال في تقليل الوزن . 12. لا توجد اعراض جانبية.يأخذ مرة واحدة قبل الفطور بساعة واحدة. وللحصول على نتائج سريعة يمكن اخذه مرتين باليوم قبل الفطور وقبل العشاء.لتحصل على تأثير جيد يجب شرب العصير بعد عصره مباشرة. جربه وسوف تلاحظ تحسن جهازك المناعي بعد اسبوعين من العلاج. والله سبحانه وتعالى أجل و أعلمعوني نقاش اوغلو

عصير الباربا والجزر والتفاح: الشراب المعجزه
عصير الباربا والجزر والتفاح: الشراب المعجزه
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • زينب

    هل الجزر وشمندر مطبوخين ?

  • زينب

    الجزر وشمندر مطبوخين

  • زينب

    هل الجر وشمندر مطبوخين

  • محمد

    ممكن طريقة اتحضير