عريضة تضامنية مع البرلماني سعيد شعو

15163 مشاهدة

مراسل وجدة البوابة من هولندا – وجدة البوابة : وجدة 3 شتنبر 2011، أصدرت لجنة التضامن و الدفاع عن البرلماني سعيد شعو عريضة تضامنية مع البرلماني سعيد شعو بتاريخ 8 يوليوز 2011، توصلت “وجدة البوابة” بنشخة منها في ما يلي ما ورد فيها:

نحن المواطنون و المواطنات ، ساكنة منطقة الريف بالداخل و الخارج، الموقعون أسفله، اذ نثمن و ندعم “لجنة التضامن و الدفاع عن البرلماني سعيد شعو”، و اذ نستنكر بشدة ما يتعرض له من قذف و تشهير، و مؤامرات ظالمة، لم تتوقف منذ انخراطه في العمل السياسي و تمثيله ساكنة الحسيمة.

نطالب بما يلي:

1 – اعادة فتح تحقيق نزيه في شأن ما نسب للبرلماني سعيد شعو من اتهامات خطيرة، بعيدا عن منطق الحسابات السياسوية الضيقة، و اعمال منطق العدل و الانصاف وفق قاعدة: القانون يعلو و لا يعلى عليه” .

2 – تدخل المسؤولين عاجلا، لكشف حقيقة ما طبخ و يطبخ ضدا على البرلماني سعيد شعو، و كشف النقاب عن الجهات “النافذة” المتخصصة في فبركة الملفات، ضد البرلماني سعيد شعو و غيره من المواطنين الشرفاء، على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني و تقديمهم للمحاسبة.

3 – الدعم اللامشروط للبرلماني سعيد شعو، و لجميع المناضلين الشرفاء، و الاطارات المناضلة، و المدافعين عن قضايا الريف العادلة ليبقى الريف و المغرب – بمواطنيه الاحرار – قلعة عز و كرامة و حرية

عريضة تضامنية مع البرلماني سعيد شعو
عريضة تضامنية مع البرلماني سعيد شعو

اترك تعليق

1 تعليق على "عريضة تضامنية مع البرلماني سعيد شعو"

نبّهني عن
avatar
Abdelelah
ضيف
لحق للكل أن يعبر عن رأيه، فالنسمع، وليس من االظروري أن نقتنع به. فسعيد شوعو إنسان طيب مع الجميع، و سيرته حسنة، وبعيدا على كل ما نسب إليه من تهم. والله شهيد. عبدالإلاه
‫wpDiscuz