عروضٌ خليجية لإنقاذ وليد أزارو من "جَحيم" الأهلي المصري

الرياضة
وجدة البوابة27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
عروضٌ خليجية لإنقاذ وليد أزارو من "جَحيم" الأهلي المصري
رابط مختصر
هسبورت

تَوصَّل فريق الأهلي المصري بعرض رسمي من نادي السد القطري للتعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أصبح اللاعب قريبا من مغادرة نادي “القرن”.

ووِفق مصادر مصرية وأخرى قطرية، فقد وصل العرض للأهلي بشكل رسمي منذ 72 ساعة مضت وهو ما وافقت عليه الإدارة “الحمراء “مطالبة بتحديد المقابل المادي للدخول في مفاوضات رسمية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن العرض الرسمي وصل من أثناء اللاعب ووكيل أعماله، في وقت لم تتواصل فيه إدارة الأهلي مع أي مسؤول من النادي القطري في انتظار وصول العرض المالي والذي سيحسم انتقال اللاعب بشكل نهائي.

وأخطر مسؤولو الأهلي المهاجم المغربي بالموافقة المبدئية على رحيله في انتظار أن يجري الحسم من أثناء المقابل المادي الذي يحصل عليه النادي من قيمة بيع أزارو.

من جانبه، أبرز هداف الدوري المصري الموسم قبل الماضي أنه يملك عرضا آخر من نفس الدوري للانتقال إلى صفوفه حال عدم التواصل مع نادي السد في العرض الذي وصل أخيرا.

وسبق للمهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي أن تلقى عدة عروض أثناء الفترة الأخيرة، من بعض الأندية الخليجية بالإضافة إلى عرضين آخرين من أوروبا.

ويقترب اللاعب سالف الذكر من مغادرة ناديه بعدما أقدم محمد يوسف، المدرب المؤقت لفريق الأهلي على استبعاده من مواجهة “اطلع برة” بطل جنوب السودان، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، برسم إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الفريق “الأحمر” لصالحه.

وهتف جمهور الأهلي، أثناء فوز فريقهم العريض أمام اطلع بره، طالبا الإدارة بالاستغناء عن أزارو والسماح له بالرحيل بسبب كثرة إهداره للفرص السهلة أمام الشباك.

وزادت حدة الانتقادات لبعض لاعبي الأهلي، وعلى رأسهم أزارو، بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف أثناء مسابقة كأس مصر، والتي أطاحت أيضا بمارتن لاسارتي، المدرب السابق للفريق “الأحمر”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن