عرضٌ بلجيكي يقرّب أزارو من الرحِيل عن الأهلي في "مركاتو" الصيف

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عرضٌ بلجيكي يقرّب أزارو من الرحِيل عن الأهلي في "مركاتو" الصيف
رابط مختصر
هسبورت

يَبدو أن تجربة الدولي المغربي وليد أزارو، مع فريق الأهلي المصري قد شارفت على الانتهاء أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي، بعدما تلقى اللاعب المذكور عرضا رسميا من فريق غينت الممارس في الدوري البلجيكي.

وحَسب مصادر مصرية، تقدَّمت إدارة غينت البلجيكي بعرض رسمي لنظيراتها من الأهلي المصري مقابل الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي وضمه بالمركاتو الصيفي الحالي على الرغم من إبداء الطاقم التقني للفريق “الأحمر” إعجابه بقتالية وجدية أزارو أثناء معسكر المجموعة في إسبانيا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الفريق البلجيكي عرض 2 مليون أورو و300 ألف دولار لخطف اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، إلا أن الفريق “الأحمر” لازال يدرس العرض، لاسيما أن الإدارة تريد الحصول على 4 أو 5 ملايين أورو لأجل بيع عقد اللاعب.

ويُريد الأهلي المصري تمويل الصفقات الجديدة عن طريق بيع عقد المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي الذي كشف بدوره في وقت سابق عن رغبته في الخروج لخوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري المصري والدوريات الخليجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.