عبد النبي بعوي ينوه بمجهودات مدير أكاديمية الشرق والأطر التربوية والناجحين في البكالوريا بمناسبة تحقيق الرتبة الأولى وطنيا

اخبار وجدة
ع. بلبشير27 يونيو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
عبد النبي بعوي ينوه بمجهودات مدير أكاديمية الشرق والأطر التربوية والناجحين في البكالوريا بمناسبة تحقيق الرتبة الأولى وطنيا
رابط مختصر

على اثر تحقيق الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، للمرتبة الأولى وطنيا على مستوى نتائج امتحانات البكالوريا خلال الموسم الدراسي 2017/2016 ، بنسبة نجاح وصلت إلى 56.71 في المائة، يتقدم السيد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، أصالة عن ونفسه ونيابة عن السادة أعضاء مجلس الجهة باحر التهاني لكل الناجحين في امتحانات البكالوريا على صعيد الجهة ولإبائهم وامهاتهم، ويتمنى لهم مسارا موفقا في حياتهم الدراسية.

كما يتقدم السيد رئيس مجلس جهة الشرق، بتهانيه الخاصة للتلميذة هدار نور من ثانوية عبد الله كنون بوجدة التي حصلت على أعلى معدل بجهة الشرق ب 18,900، متمنيا لها التوفيق في مشوارها الدراسي.

وبمناسبة هذا التتويج، يتقدم السيد رئيس جهة الشرق بالشكر والتقدير لكل المتدخلين والفاعلين في الشأن التربوي وخاصة نساء ورجال التربية والتكوين وكل الأطر التربوية والإدارية وعلى رأسهم السيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين على ما بذلوه من مجهودات ونكران للذات، لما أبانوا عنه من مهنية عالية لإنجاح جميع محطات هذا الاستحقاق الوطني .

وقد بلغ عدد الناجحين الممدرسين في امتحانات البكالوريا على مستوى جهة الشرق، 10 الاف و 843 تلميذا وتلميذة، بنسبة نجاح وصلت إلى 56,71 في المائة.
وكانت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق احتلت السنة الماضية، المرتبة الأولى وطنيا كذلك في مجموع الدورتين بنسبة نجاح بلغت 67,56 في المائة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.