عبد الله بلحفيظ يتحدث عن مقاربة أمنية جديدة بطنجة – تسجيل صوتي

20247 مشاهدة

طنجة – وجدة البوابة: وجدة في 1 غشت 2012، أكد عبد الله بلحفيظ، والي أمن طنجة الجديد، أن استراتيجيته الأمنية بالمدينة ستقوم على قاعدة الشراكة الأمنية مع المجتمع المدني والاستماع المباشر إلى المواطنين، من اجل العمل على معالجة الاختلالات الامنية التي تعاني منها مدينة طنجة.

وأوضح بلحفيظ في حديث له خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “دائرة ضوء” على اثير إذاعة طنجة الجهوية، أن استراتيجية الحكامة الامنية التي سيتبعها، هي استراتيجية مستنبطة من المفهوم الجديد للسلطة الذي ورد في الخطاب الملكي في اكتوبر 1999 بالدار البيضاء،  وهو الأسلوب الذي أتى ثماره بشكل كبير بالمنطقة الشرقية طوال سبع سنوات من توليه مسؤولية ولاية الأمن هناك، حسب ما جاء في تصريحه.

كما تحدث المسؤول الأمني من خلال نفس الحلقة التي تناولت موضوع ” المقاربة الأمنية الجديدة بطنجة، وسجلت أعلى نسب الاستماع، عن تدابير وإجراءات جديدة سيتم اتخاذها، وتهدف إلى تحسين خدمات المصالح الأمنية للمواطنين، و إعادة الثقة بين رجال الأمن وساكنة المدينة.

وابرز في هذا الصدد أن  مصالح ولاية الأمن بطنجة التي سيتم افتتاح مقرها الجديد في القريب من الأيام، ستكون عند حسن ظن كافة المواطنين، خصوصا فيما يتعلق بمصلحة البطاقة الوطنية التي أكد انها ستكون مريحة جدا بالنسبة للجميع. وكشف بأنه سيولي عناية خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين والمرضى الراغبين في تجديد البطاقة الوطنية، من خلال تكليف فريق خاص بالتوجه إلى مقرات سكناهم والقيام بكافة الإجراءات الضرورية بهذا الخصوص، وذلك بعد تشخيص حالة الشخص المعني بالأمر.. 

عبد الله بلحفيظ يتحدث عن مقاربة أمنية جديدة بطنجة - تسجيل صوتي
عبد الله بلحفيظ يتحدث عن مقاربة أمنية جديدة بطنجة – تسجيل صوتي

الجزء الأول من الحلقة الاذاعية ” دائرة الضوء”

الجزء الثاني من الحلقة الاذاعية ” دائرة الضوء”

الجزء الثالث من الحلقة الاذاعية ” دائرة الضوء”

وجدة البوابة – طنجة 24

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz