عبد الكريم صوان أستاذ مادة الرياضيات بثانوية زينب النفزاوية بنيابة وجدة أنكاد في ذمة الله

29156 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 1 يوليوز 2012م، موافق ل 11 شعبان 1433ه، بحزن عميق مع الرضا بقضاء الله عز وجل تلقينا اليوم الأحد صباحا عبر مكالمة هاتفية من طرف السيد محمد البور النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لوجدة أنكاد نبأ التحاق أخينا العزيز الأستاذ عبد الكريم صوان أستاذ مادة الرياضيات بثانوية زينب النفزاوية بنيابة وجدة أنكاد، بالرفيق الأعلى عن عمر يناهز 54 سنة. وبهذه المناسبة الأليمة ونحن ننعاه لكل محبيه من أسرة التعليم بالجهة الشرقية نغتنم هذه الفرصة لتقديم العزاء الحار لكافة أسرته الكريمة أصالة عن طاقم شبكة الأخبار “وجدة البوابة”، ونيابة عن كافة أسرة التعليم بنيابة وجدة أنكاد وأكاديمية الجهة الشرقية للتربية والتكوين وعلى رأسهم السيد محمد البور النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والسيد محمد أبو ضمير مدير الأكاديمية. ونسأل المولى جل جلاله أن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ويعظم أجرهم، كما نضرع له سبحانه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وجميل عفوه، وأن يسكنه فسيح جنانه بجوار الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، ويسقيه شربة ماء من يده الشريفة، ويكرمه بشفاعته. وإننا إذ نعبر عن حزننا العميق بهذا المصاب الجلل نقول ما يرضي ربنا سبحانه: إنا لله وإنا إليه راجعون. ونغتنم هذه الفرصة لإخبار أحبائه أن صلاة الجنازة ستقوم عصر اليوم ألأحد.

« إن للَّه مَا أَخَذَ ، ولهُ مَا أعْطَى ، وكُلُّ شَىءٍ عِنْدَهُ بأجَلٍ مُسمَّى ، فلتصْبِر ولتحْتسبْ »  

اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده

إن لله ما أخذ وله ما أعطى ، وكل شئ عنده بأجل مُسمى وحسبنا اللهُ ونِــعـم الوكيل ، وأعظم الله أجركم .

إنا لله وإنا إليه راجعــون

رزقكم الله الصبر واحسن عــــزائكم

عبد الكريم صوان أستاذ مادة الرياضيات بثانوية زينب النفزاوية بنيابة وجدة أنكاد في ذمة الله
عبد الكريم صوان أستاذ مادة الرياضيات بثانوية زينب النفزاوية بنيابة وجدة أنكاد في ذمة الله

اترك تعليق

3 تعليقات على "عبد الكريم صوان أستاذ مادة الرياضيات بثانوية زينب النفزاوية بنيابة وجدة أنكاد في ذمة الله"

نبّهني عن
avatar
حموتي محمد الوسيني
ضيف
حموتي محمد الوسيني

رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون

ahmed
ضيف
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه مع المنعم عليهم ورزق ذويه الصبر والسلوان أنا مقيم بفرنسا وتمدرسة بثانوية زينب النفزاوية مابين 1995و1998 وكم تمنية أن أكون من تلامذته لما كان له من سمعة طيبة وجدية في التدريس وحسن أدائه ومثابرته وتواضع حيث كان يقبل أن نحضربعض حصصه ويساعدنا إن طلبنا منه ذلك مع أننا لم نكن تلامذته بكل تواضع وجدية و لم نسمع عنه يوما أنه تغيب ولو في فترة الإمتحانات فكان بذلك نمودجا للمعلم الذي قيل فيه قم للمعلّم ووفّه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا رحمه الله وجازاه الله عن عمله وأتقدم بالتعازي لأسرته الكريمة وجميع أسرة التعليم… قراءة المزيد ..
محمد المقدم
ضيف

اتقدم بالتعازي الحارة لأسرة الفقيد, راجيا من الله ان يسكنه واسع جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان,و انا لله وانا إليه راجعون.

‫wpDiscuz