عبدالباسط محتات على رأس ولاية أمن وجدة ومحمد دخيسي واليا للأمن بمراكش

75238 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 1 يوليوز 2013، قامت المديرية العامة للأمن الوطني بتعيين السيد عبدالباسط محتات والي أمن العيون على رأس ولاية أمن وجدة خلفا للسيد محمد دخيسي الذي تم تعيينه على رأس ولاية أمن مراكش.

والسيد عبد الباسط محتات الذي تم تعيينه واليا لأمن وجدة والجهة الشرقية سبق له أن إشتغل بمفوضية أمن تويسيت لذلك فهو غير غريب عن المنطقة وعن مشاكلها وخاصة عمليات التهريب التي كاد السيد محمد دخيسي القضاء عليها بفضل حنكته وجرأته وصرامته مع الظاهرة الكارثية التي كانت ولازالت الجهة الشرقية وخاصة وجدة ونواحيها تتكبد خسائر فادحة في الأرواح كما أنها تسببت في قتل المنتوجات الوطنية بالمنطقة خاصة البنزين .

هذا وقد خلف خبر تعيين السيد محمد الدخيسي على رأس ولاية أمن مراكش ذهولا شديدا لدى المهتمين وكذا رجال الأمن بوجدة  نظرا للعمل الجبار الذي قام به في مجال ترتيب المشهد الأمني بالمنطقة الشرقية كما أنه لم يمر على تعيينه على رأس ولاية أمن وجدة سنة واحدة، تمكن خلالها من القضاء على قدر كبير من السرقة وجرائم القتل..

وعلى العموم نتمنى لكل من السيد محمد دخيسي وعبد الباسط محتات محتات كامل التوفيق في مهامهما الجديدة خدمة للوطن وللصالح العام .

هذا وسيتم غدا الأربعاء 3 يوليوز 2013، تفويت السلط بين السيدين دخيسي ومحتات بمقر ولاية الجهة الشرقية بوجدة.

عبدالباسط محتات على رأس ولاية أمن وجدة ومحمد دخيسي واليا للأمن بمراكش
عبدالباسط محتات على رأس ولاية أمن وجدة ومحمد دخيسي واليا للأمن بمراكش

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz