عبث و ارتجال نيابة وجدة انكاد

32482 مشاهدة

فرضت نيابة وجدة انكاد للتربية و التعليم على التلاميذ المنتمين لقسم الثالثة اعدادي بمؤسسة ابن سينا للتعليم الخصوصي و المنتقلين للسنة الاولى من الجدع المشترك التسجيل بثانوية عمر بن عبد العزيز .. نائب التربية و التعليم بوجدة اتصل لهذا الغرض بمدير المؤسسة المذكورة يطلب منه ارسال ملفات التلاميذ الناجحين الى النيابة و هو ما رفضه مدير ابن سينا الذي طالب النائب الاقليمي بتاكيد طلبه بشكل كتابي و هو ما فعله ليتم ارسال الملفات كلها الى النيابة.
و قد فوجئ اولياء التلاميذ المعنيين بغياب ملفات ابنائهم بالمؤسسة التي درسوا بها.فطالبوا بهاته الملفات و شواهد المغادرة لتسجيل ابنائهم بمؤسسات اخرى غير عمر بن عبد العزيز و حسب زروفهم الخاصة..

عبث و ارتجال نيابة وجدة انكاد
عبث و ارتجال نيابة وجدة انكاد

هذا و قد احيل الاولياء على ثانوية عمر للاطلاع على لوائح التلاميذ التي تفاجؤوا مرة اخرى انها تابعة كلها لمؤسسة ابن سينا. و عندما هموا بتسجيل ابنائهم في اليوم الموالي اختفت هذه اللوائح بثانوية عمر بوجدة حيث تساءلوا عن سبب اختفاءها ليكتشفوا بعدها ان مدير مؤسسة ابن سينا استهجن هذا التصرف و قام باتصالات على اعلى مستوى اعادت الامور الى نصابها حيث اتصل النائب بمدير ثانوية عمر بامره بنزع اللوائح و عدم تسجيل التلاميذ القادمين من ابن سينا.فمن املى على النائب الاقليمي لوجدة هذه الخطة الجهنمية و ما مصير تلاميذ ابن سينا بعد هذا التاخير في التسجيل و الحصول على شواهد المغادرةوجدة البوابة + لوريونطال

اترك تعليق

1 تعليق على "عبث و ارتجال نيابة وجدة انكاد"

نبّهني عن
avatar
prof
ضيف

يوجد في النيابة لوبي مثخصص في التخرويض واغلبهم لا يتوفر على السلم الخامس

‫wpDiscuz