طنجة : عصابة إجرامية خطيرة مختصة في سرقة السيارات

15438 مشاهدة

طنجة – وجدة البوابة : وجدة في 5 مارس 2012، حاول  مجموعة من المواطنين ليلة  أول أمس السبت بالقرب من حومة موسى بن نصير  محاصرة عصابة اجرامية متكونة من  عدة أشخاص كانوا على متن سيارة من نوع فورد كوبي مرقمة تحت عدد 16 أ 5561 .عمدوا إلى مهاجمة حارس السيارات بهده المنطقة المتواجدة بقلب المدينة  . وبعدما تمكنوا  بطرده من المكان عن طريق القوة قاموا بالسطو على 3 سيارات مركونة بالموقف وقاموا بتكسير زجاجها و سرقة كل  ما بداخلها من أغراض ولادوا بالفرار إلى وجهة غير  معلومة  بعدما لم يتمكن السكان من محاصرتهم  .

وقد أكد شهود عيان أن أفراد هذه العصابة التي كانت على متن سيارة رمادية اللون  كانوا مدججين بسيوف لمقاومة أي تدخل يمنعهم من تنفيد سرقتهم .ويضيف نفس المصدر أن أحد أفراد العصابة هدد كل من اقترب منهم بالتصفية الجسدية .الشيء الدي جعل السكان يتراجعون عن قرارهم ويكتفون بطلب النجدة من دوريات الأمن التي تكتفي بمراقبة الكورنيش فقط .وكأن جميع السكان يأخدون من الملاهي والبارات موطنا لهم بالليل . .

وحسب نفس المصادر دائما فإن العصابة الإجرامية التي كانت تقود السيارة كانت في حالة سكر طافح مما حذا بها الى القيام بأعمال تخريبية منها تكسير زجاج ثلاث سيارات بقنينات زجاجية بالإضافة الى سرقة بعض محتوياتها .

هذا و تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث، خلف حالة من الرعب والفزع في صفوف المواطنين ممن عاينوا الواقعة  عن قرب .ومنهم من اكتفى بتصوير هدا المشهد من شرفة منزله .وكأن الأمر يتعلق بفيلم سينمائي يحكي مغامرة عصابة إجرامية حيرت البلاد والعباد وعجز الأمن عن التصدي لها ومقاومتها .، الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول مدى قدرة رجال الأمن  على استتباب الأمن بالمدينة التي عرفت في الشهور القليلة الماضية حالة من التسيب والفوضى التي لم تعرفها من قبل .الشيئ الدي جعل أغلبية المواطنين يفضلون المطالبة  بسلامة أرواحهم  على الخبز.وإن كان أغلبهم دهب ضحية العديد من الإعتداءات في مختلف أزقة وشوارع المدينة .

طنجة : عصابة إجرامية خطيرة مختصة في سرقة السيارات
طنجة : عصابة إجرامية خطيرة مختصة في سرقة السيارات
طنجة : عصابة إجرامية خطيرة مختصة في سرقة السيارات
طنجة : عصابة إجرامية خطيرة مختصة في سرقة السيارات

كادم بوطيب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz