طنجة : ارتفاع حصيلة حادثة انقلاب عربة لنقل العمال إلى ثلاثة قتلى

11268 مشاهدة

طنجة – وجدة البوابة :  29-4-2011 ارتفعت حصيلة حادثة انقلاب عربة لنقل المستخدمين صباح اليوم الجمعة بالمدار الحضري لطنجة إلى ثلاثة قتلى و24 مصابا بجروح، حالة ستة من بينهم حرجة. 

وأفاد رئيس قسم المستعجلات بمستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة الدكتور فؤاد قابيل، بأن شخصا واحدا لقي مصرعه في عين المكان، بينما لفظ الاثنان الآخران أنفاسهما بعد نقلهما إلى المستشفى.

وأضاف أن أربعة مصابين يتلقون العناية المركزة الضرورية بقسم الإنعاش التابع للمستشفى، بينما تم نقل الجرحى الآخرين إلى مصحات بمدينة طنجة لمواصلة علاج الرضوض الناتجة عن الحادث.

وذكر مصدر من مصحة صندوق الوطني للضمان الاجتماعي بطنجة أنه تم استقبال 17 مصابا خلال الحادث بقسم المستعجلات بالمصحة، حيث أحيلت 3 حالات على قسم الإنعاش، بينما تتطلب 4 حالات أخرى تدخلا جراحيا، موضحا على أن حالة جميع المصابين “لا تدعو إلى القلق”.

وأكد بعض الجرحى خلال الحادث على أن السرعة والأمطار كانت وراء انزلاق العربة التي كانت تقل عمالا يشتغلون بإحدى الوحدات الصناعية المستقرة بمنطقة صناعية جنوب مدينة طنجة.

وإثر وقوع الحادث حوالي الساعة السادسة والنصف صباحا، قامت سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية بنقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الضرورية.

طنجة : ارتفاع حصيلة حادثة انقلاب عربة لنقل العمال إلى ثلاثة قتلى
طنجة : ارتفاع حصيلة حادثة انقلاب عربة لنقل العمال إلى ثلاثة قتلى

وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz