طلب مساعدة مادية

379856 مشاهدة
بعد معاناة مع المسؤولين الفرنسين و خاصة القنصلية الفرنسية بفاس و بعد صراع مع الحياة و الموت توفيت المرحومة عائشة مختاري بسبب تعنت المسؤولين الفرنسيين و بسبب خطاهم الفادح الدي ترتب عنه حرمان المشمولة برحمة الله عائشة مختاري و بالتالي راحت ضحية الحرمان من حقها في العلاج و من حقها في الحياة. و لحد الان لم تتحرك السلطات الفرنسية و لو بالاعتدار لاسرة الفقيدة عائشة و لم تقم باي اجراء لتعويض الاسرة عن الخسائر المادية على الاقل و عن المصاريف المؤداة للقنصلية و مصاريف الاستشفاء بمستشفى مختص بفرنسا التي تم دفعها من طرف اسرة الفقيدة. مما دفع بشقيق الضحية السيد عبد العزيز مختاري برفع دعوة ضد الدولة الفرنسي بفرنسا الا ان مصاريف تكوين الملف و اداء واجب اتعاب المحامي بفرنسا و الدي تم اختياره من طرف السيد عبد العزيز مختاري هي مبالغ باهضة تفوق طاقة المشتكي لاجل اتمام متابعة الحكومة الفرنسية في ملف اهانة عائشة مختاري و حرمانها من الفيزا للسفر الى فرنسا للعلاج الى ان توفيت متاثرة بالمرض و بالشعور بالاحتقار لاجل هدا يلتمس السيد عبد العزيز مختاري من المحسنين مساعدته ماديا لاداء واجب المحاكمة و دلك عبر رسالته التي توصلنا بها:

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد، يشرفني سيدي المدير أن أطلب من خلال بوابتكم المحترمة، إلى جميع المحسنين مساعدة مادية في حدود 5380 يورو (اي حوالي 60000 درهم) قصد إتمام إجراءات المحامي الفرنسي جيلبير كولار (Gilbert Collard) الذي كلفته للدفاع عن قضية شقيقتي عائشة مختاري التي كانت ضحية عنصرية القنصلية الفرنسية بفاس وبالتالي فارقت الحياة يوم 15/8/2009.

هذا وأذكركم، سيدي المدير، أنه سبق وأن أشارت بوابتكم عدة مرات عن المعاناة التي قاستها شقيقتي عائشة بسبب رفض القنصلية الفرنسية منحها تأشيرة الدخول إلى فرنسا قصد التطبيب.

واعلموا سيدي المدير، أن المحامي جيلبير كولار سيترافع ضد السادة نيكولا ساركوزي، برنار كوشنير، برايس هورتفو، فرانسوا كوبي، راما ياد والقنصل الفرنسي المقال يوم 30/09/2009 الذين تسببوا في وفاة شقيقتي عائشة مختاري رحمها الله.

والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وتقبلوا فائق احتراماتي.والســـلام

المرحومة عائشة مختاري
المرحومة عائشة مختاري

عبد العزيز مختاريالهاتف : 85 12 30 62 06رقم الحساب البنكي : البنك المغربي للتجارة والصناعة/وجدةرقم : 013570010294800510017617

نموذج طلب مساعدة مالية, رسالة طلب مساعدة مالية, نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية, رسالة طلب مساعدة, نموذج رسالة طلب مساعدة, رسالة طلب مساعدة مالية من اهل الخير, صور في طلب العون من الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات154 تعليق

  • amin

    الموضوع / طلب مساعدة

  • khemis

    معالي السادة/ من اهل الخير والبركة /
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    • الموضوع : طلب مساعدة مالية بناء مسكن
    • من فضل الله علينا في الدنيا بالخيرات التي لا تعد ولاتحصى ، من مسيرة الخير والنماء في هذه الأرض المباركة عُمان . وإنه لمن دواعي الفخر أن نرى بلادنا تتربع أعلى مراتب التقدير والاحترام بين كل البلدان بسبب السياسة والنهج الحكيمين الذين يتبعهما صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه ، وما ظهر في عهده المبارك من نهضة وتقدم عمت جميع الجوانب . معالي السيد لا يخفى عليكم ما تكرم به جلالة السلطان المسلمين من تقديم المساعدة لأبنائه المواطنين ، كمكرمة عظيمة من لدن جلالته للتخفيف على رعيته من مصاعب الدهر ونوائب الزمان . وإنني هنا ألجأ إليكم بعد الله تعالى بتقديم عونكم ومساعدتكم لي فأنتم أهل لذلك .. فأنتم من القوم الذين سخرهم الله لطفاً بعبادة فجعلهم ملجأ للمحتاج وعوناً للمحتاجين .انا مريض بالسكر + مرض الاعصاب+ مرض الضغط الدموي معالي السادة لا ريب أن فضلكم علي سيكون عظيماً وأنتم القادرون على ذلك . وأنا هنا أكتب لكم طلبي الحصول على العون المادي تسهيلاً لي في هذا الزمن الصعب لبناء منزل أحتمي به انا واولادي ولأتخلص من دين ألم بي ) وأصبح يؤرقني صباح مساء ، وعوناً منكم لأبنكم البار الذي يناشدكم هنا لاجئاً عند باب فضلكم الكبير وكرمكم الغزير وأنتم كما عودتمونا أهلاً لذلك ، وإنني لولا ثقتي العالية بواسع تفهمكم وعظيم تقبلكم لرسالتي لآثرت السكوت ولاخترت عدم إزعاجكم سيدي بهذه الرسالة . أدام الله لكم حب الناس وأحاطكم بلطفه وعنايته وكبير فضله ،،، وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير ،،، ksouadnia@gmail.com الهاتف 2130798596402 الحساب الجاري البريدي 59 /10305665/الجزائر الاسم واللقب سوادنية خميس الجزائر في 03/09/2016

  • anwar

    اتشرف ان ارفع لمقامكم العالي بالله هده الاسطر راجيا النظر فيه بعين العطف والرحمة / اسمي انوار من المغرب عمري 20 سنة لدي شلل نصفي منذ 5 سنة سبب الشلل هو ورام في العمود الفقري والان انا مقعد في المنزل انا احتاج الى المساعدة لكي اتعالج خارج البلاد انا من عائلة فقيرة لذلك ليس لدي الامكانيات لذهاب خارج البلاد لي لعلاج انا والله احتاج الى المساعدة .
    هذا الوتساب الخاص بي:00212678992982
    و البريد الكتروني الخاص بي : anwar.love. morocco@gmail.com
    اتمنى ان يكون الجواب في اقرب وقت ممكن وبالتوفيق لكم وشكرا .

  • عبدالناصر الكبوس

    اتشرف ان ارفع لمقامكم العالي بالله هده الاسطر راجيا النظر فيه بعين العطف والرحمة /اسمي.عبدالناصر الكبوس من مواليد 1962 بالمغرب والساكن باتارودانت متزوج واب لاربعة اطفال لدي امل كبير في الله ثم فيكم بمساعدتكم على الحصول على بعض المال الدي احتاجه لتسديدبعض الديون المتراتب علي والسبب في كل هده الديون هو علاج الابن البكر الدي لديه مرض مزمن كما اسال الله العلي القدير ان يسدد خطاكم علي طريق الخير وان يجعلكم دخرا للوطن ولكل محتاج ..الكبوس عبدالناصر الهاتف المحمول 00212668126732 والسلام على المقام العالي بالله

عرض المزيد من التعليقات