طلاء أظافر رونالدو يُؤجج الإشاعات مجدداً حول مثليته الجنسية!

165950 مشاهدة

أثار النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني سخرية وغضب عشاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن رصدته عدسات الكاميرا وهو يضع طلاء للأظافر باللون الأسود، خلال قضائه لعطلته الصيفية على شواطئ مدينة “ميامي” الأميركية.

وأعادت هذه الصّور الحديث من جديد حول مثلية هداف الفريق الملكي، خاصة بعدما نقل موقع صحيفة “The Sun” البريطانية مؤخّرا خبراً عن “العلاقة المشبوهة” بينه وبين البطل العالمي المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري.

هذا وقال البعض إنّ الطلاء الذى يضعه رونالدو ما هو إلاّ دواءٌ ما يضعه رونالدو لتسريع شفائه من الإصابة التي تعرّض لها في المباراة النهائيّة لمنافسات يورو 2016، فيما ذهب رأي البعض الآخر إلى أنّ “الدّون” يعتمد هذا المظهر من وقت إلى آخر للفت الأنظار لا غير.

يُشار إلى أنّ كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة “كأس السوبر الأوروبي” لريال مدريد ضد أشبيلية الإسباني يوم 9 غشت، أي قبل يوم واحد من عودته من العطلة الصيفية، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يجب أن يخضع لفترة تداريب أولية لاستعادة لياقته البدنية قبل مشاركته في مباريات الليغا الإسبانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.