طبيب الرجاء يوضح حقيقة إصابة بانون ومغادرته معسكر "الأسود"

الرياضة
وجدة البوابة4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
طبيب الرجاء يوضح حقيقة إصابة بانون ومغادرته معسكر "الأسود"
رابط مختصر
هسبورت

زكى محمد العرصي، رئيس اللجنة الطبية للرجاء البيضاوي، تفاصيل بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ما يخص معاناة عميد “النسور” من الإصابة، ما جعله يغادر معسكر “الأسود” في مراكش.

وقال العرصي، في تصريح لـ”هسبورت”، إن بانون يعاني فعلاً من تشنج عضلي على مستوى الفخذ الأيسر، والذي يستدعي علاجاً خاصاً من 4 إلى 5 أيام قبل السماح له بالعودة تدريجياً إلى التداريب.

وأبراز العرصي أن الإصابة التي يعاني منها بانون تعرض لها أثناء المباراة أمام نهضة الزمامرة، وأن الطاقم الطبي للنادي كان قد أعد ملفاً مفصلاً عن حالته وأرسله إلى اللجنة الطبية للمنتخب المغربي، لاتخاذ القرار المناسب، إما بالاحتفاظ ببدر بانون مع المنتخب المغربي وإخضاعه للعلاج هناك أو التخلي عنه لاستئناف العلاج مع الطقم الطبي للفريق “الأخضر”.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزتش قد أحدث تغييرات على لائحة المنتخب المغربي التي ستواجه بوركينافاسو والنيجر ودياً الجمعة والثلاثاء المقبلين، بتخليه عن بدر بانون، وعمر بوطيب، ويونس بلهندة، ومهدي بوربيعة، ورومان سايس بداعي الإصابة، مقابل استدعاء مدافع ريال بتيس، زهير فضال.

وتحدثت أخبار عن كون استبعاد بدر بانون عن معسكر المنتخب المغربي لأسباب انضباطية لا علاقة لها بالإصابة، خاصةً وأن لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت اليوم استدعاء عميد الرجاء البيضاوي وزميله في الفريق، سفيان رحيمي، إضافةً إلى ياسين الحواصل، حارس مرمى نادي نهضة زمامرة، للمثول أمامها على خلفية الأحداث التي عرفتها نهاية المباراة بين الفريقين المذكورين، السبت الماضي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن