ضمك السعودي يُغري ياجور بـ900 مليون لخطفه سَنَة من الرجاء

الرياضة
وجدة البوابة18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ضمك السعودي يُغري ياجور بـ900 مليون لخطفه سَنَة من الرجاء
رابط مختصر
هسبورت

يَقترب محسن ياجور، مهاجم الرجاء الرياضي وهداف الدوري المغربي الاحترافي عن الموسم المنقضي، من خوض تجربة احترافية جديدة أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي بعدما توصَّل بعرض لا يقاوم من فريق ضمك السعودي.

وحسب مصادر “هسبورت” فقد عرض الفريق السعودي مبلغ 900 مليون سنتيم على محسن ياجور، مقابل التعاقد معه لفترة سنة واحدة، أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي بعدما تألَّق بقميص ناديه “الرجاوي” وتمكن من حصد لقب “هداف الدوري” لسنتين متتاليتين.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة ضمك السعودي أقنعت ياجور بالانضمام إلى صفوف فريقها عقب العرض المقدم له، وعلى ضوء ذلك قرَّر الخروج أثناء الانتقالات الحالية بغية خوض تجربة جديدة في دوري محمد بنسلمان.

وأكَّدت المصادر دائما، أن “الغوليادور” الرجاوي قرر التنازل على مبلغ 150 مليون سنتيم قيمة ديون عالقة في ذمة فريقه الرجاء الرياضي مقابل خروجه لخوض التجربة الجديدة التي لم يستطع رفضها رغم أن إدارة “النسور الخضر” كانت قد جددت عقده لسنتين.

وسيَستفيد الرجاء كذلك من مبلغ 500 ألف دولار، وهو المبلغ الذي قدمه الفريق السعودي للمكتب المسير لـ”النسور” مقابل التخلي عن خدمات ياجور، بالإضافة إلى توفير الرجاء لـ280 مليون سنتيم كمنحة توقيع اللاعب في كل موسم، بالإضافة إلى الرواتب الشهرية، ومنح المباريات.

وسيُجاور محسن ياجور مجددا زميله السابق زكرياء حدراف الذي انتقل أثناء “المركاتو” الحالي إلى فريق ضمك الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.