ضربة موجعة للريال بعد تأكد غياب نجم آخر لأسابيع

الرياضة
وجدة البوابة30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ضربة موجعة للريال بعد تأكد غياب نجم آخر لأسابيع
رابط مختصر
هسبورت

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الاثنين إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالتواء في الكاحل من الدرجة الثانية، لتبقى مشاركته في أولى مواجهات الفريق في الليغا أمام سيلتا فيغو محل شك.

ومن المنتظر أن يغيب الحارس الدولي عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويستهل الريال حملة استعادة لقب الليغا الذي فقده آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي برشلونة يوم 17 غشت المقبل خارج قواعده أمام سيلتا فيغو على ملعب (بالايدوس).

ولم تتضمن قائمة الـ24 لاعبا التي أعلنها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للسفر إلى مدينة ميونخ الألمانية للمشاركة في بطولة (Audi Cup) الودية اسم الحارس صاحب الـ27 عاما.

وبهذا يستمر شبح الإصابات في ضرب صفوف الفريق الملكي أثناء مدة الإعداد للموسم الجديد، حيث طال في وقت سابق كل من ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي والغضروف للركبة أثناء مواجهة أرسنال، والثنائي فيرلاند ميندي إبراهيم دياز، اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي للتعافي من إصابتين عضليتين.

هذا بالإضافة للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي غادر مواجهة أتلتيكو مدريد فجر السبت الماضي للإصابة.

ويلتقي الميرينغي الثلاثاء أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي في نصف نهائي بطولة (Audi Cup)، وسيتأهل الفائز منهما للعب على لقب البطولة يوم الأربعاء مع الفائز من المباراة الأخرى بين بايرن ميونخ الألماني وفنربخشه التركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.