ضبط أستاذ متزوج متلبسًا في خلوة مع تلميذته بقرية أركمان إقليم الناضور

148444 مشاهدة

وجدة البوابة : ألقت فرقة الدرك الملكي امس السبت على الساعة الثامنة والنصف صباحا القبض على أستاذ بإحدى ثانويات فرخانة،  في خلوة محرمة مع تلميذة له، في إحدى منازل تعاونية الفتح بأركمان, وقد تمَّت إحالته إلى الجهات المختصة.

وكان قد ورد بلاغ الى مكتب الدرك الملكي، يفيد بأن أستاذ لمادة التاريخ على صلة وثيقة بإحدى تلميذاته، وأنه يختلي بها في منزل بأركمان،  وقد بدأ رجال الدرك الملكي التأكد من صحة المعلومات الواردة في البلاغ، وذلك بوضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية إستمرت لمدة أسبوع كامل ، واتضح أن الأستاذ (45 سنة،متزوج وأب لثلاث أبناء) فعلاً على صلة مع تلك الفتاة (20سنة) .

هذا وتم إرسال الفتاة إلى الطبيب الشرعي قصد الكشف عنها ،فيما تم الإتصال بزوجة الأستاذ قصد رفغ شكاية ضد زوجها بتهمة الخيانة الزوجية

ضبط أستاذ متزوج متلبسًا في خلوة مع تلميذته بقرية أركمان إقليم الناضور
ضبط أستاذ متزوج متلبسًا في خلوة مع تلميذته بقرية أركمان إقليم الناضور

ياسين الحسناوي و ميمون بوجعادة/ وجدة البوابة – زايوسيتي

khiyana zawjiya, Khiyana zawjiya maroc, al khiyana zawjiya, lkhiyana el zawjiya, alkhiyana zawjiya, Khiyana zawjia, lkhiyana zawjiya, alkhiyana azawjiya, khiyana zawjiya youtube, Kiyana zawjiya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.