صِراع الوحدة والجزيرة بالإمارات بخُصوص مراد باتنا يصل إلى القضاء

الرياضة
وجدة البوابة5 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
صِراع الوحدة والجزيرة بالإمارات بخُصوص مراد باتنا يصل إلى القضاء
رابط مختصر
هسبورت

يَنتظِر مسؤولو فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم نتائج الحكم القضائي المرفوع ضد فريق الجزيرة، عقب تعاقد الأخير مع الدولي المغربي مراد باتنا، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فريق الوحدة قد أصدر بيانا أعلن فيه لجوءه إلى القضاء، للمطالبة بحقه في انتقال المهاجم المغربي إلى نادي الجزيرة، مؤكدا أن عقد مراد باتنا لا يزال ساريا معه إلى موسم 2020.

وأبراز فريق الوحدة أنه: “بالإشارة إلى ما أعلنه نادي الجزيرة الإماراتي على حسابه الرسمي بتعاقده مع اللاعب المغربي مراد باتنا، يؤكد مجلس إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم، أن اللاعب مراد باتنا، مرتبط بعقد مع نادي الوحدة ساري وممتد لموسم 2020/2019، ومسجل في كشوفات اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأن النادي لازال يمتلك بطاقة اللاعب”.

وأضاف البيان: “توقيع اللاعب لنادي الجزيرة الإماراتي، يعتبر باطل ومخالفا للوائح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إذ لا يجوز للاعب الانتقال إلى أي ناد إلا بموافقة نادي الوحدة”.

وأكمل البيان: “يؤكد مجلس إدارة نادي الوحدة، أنه سيلجأ للقضاء والقانون للحفاظ على حقوقه بعد إعلان التعاقد مع اللاعب دون الاتفاق مع نادي الوحدة، واتباع الإجراءات السليمة لآلية التفاوض والتعاقد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.