حملة أمنية توقف اخطر لصوص ونشالين مدينة وجدة

18957 مشاهدة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، خلال يوم الجمعة الماضي، أربعة أشخاص من ذوي السوابق العدلية من أجل تورطهم في أفعال إجرامية متفرقة تتعلق بعدة سرقات وقعت في الآونة الأخيرة.

وحسب مصدر محلي، فإن الموقوف الأول البالغ من العمر 23 كان أفرج عليه أخيرا، ويشتبه في تورطه في سرقات موصوفة بجناية من داخل مقاهي بكل من شارع إبراهيم الروداني بحي لازاري، علما أنه كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل قضية مشابهة.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية أوقفت المتهم الثاني البالغ من العمر 27 سنة، والذي كان يشكل موضوع مذكرة بحث بتهمة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض التي كانت استهدفت مبلغا ماليا قدره 1000 درهما وهاتف محمول.

أما الموقوفين الثالث والرابع وحسب المصدر دائما، يبلغان من العمر 23 سنة، من سكان حي النجد ويشتبه في تورطهما في سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض استهدفت مبلغا ماليا قدره 16000 درهما وهاتف محمولا.

وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية احتفظت بالأشخاص الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.