صعوبات تواجه بعثة الرجاء من أجل العبور إلى فلسطين.. والنادي يوضح

الرياضة
وجدة البوابة1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
صعوبات تواجه بعثة الرجاء من أجل العبور إلى فلسطين.. والنادي يوضح
رابط مختصر
هسبورت

اضطرت بعثة فريق الرجاء البيضاوي إلى المكوث في عمان، عاصمة الأردن، عوض العبور إلى الضفة الغربية لفلسطين، بعدما واجهت بعثة النادي مجموعة من العراقيل في مدخل المعبر، حيث لم يجري تمكين مجموعة من اللاعبين من تصاريح دخول الأراضي الفلسطينية.

ووصلت بعثة الفريق “الأخضر” إلى مطار عمان في حدود السادسة وعشر دقائق صباحاً، حيث كان منتظراً العبور اليوم إلى فلسطين، قبل أن يقرر مسؤولو النادي المكوث في الأردن، بما أن تصاريح أربعة لاعبين لم يجري استصدارها، في انتظار ردة فعل من الفريق المقدسي والاتحاد العربي للتدخل وتمكين الجميع من العبور إلى الضفة الغربية، غداً.

وأبراز الرجاء البيضاوي، في بلاغ له، أنه “بالنظر لعدم استصدار رخص وتصاريح دخول الأراضي الفلسطينية لأربعة لاعبين أساسيين للفريق الأول، فقد بادر المكتب المديري إلى مراسلة نادي هلال القدس والاتحاد العربي لكرة القدم بخصوص هذه الوضعية، وقرر بعد التشاور مع الطاقم التقني المكوث بمدينة عمان حتى إيجاد حل لهذه المساطر الإدارية”.

وحسب البلاغ نفسه، فقد تقرر أيضا برمجة تداريب الفريق بمدينة عمان للتحضير لمباراة الفريق المزمع إجراؤها يوم الخميس 3 أكتوبر 2019 على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن