صراع سعودي ومغربي وتركي على خدمات محمد فوزير

الرياضة
وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
صراع سعودي ومغربي وتركي على خدمات محمد فوزير
رابط مختصر
هسبورت

يرتقب أن يغادر الدولي المغربي محمد فوزير فريقه النصر السعودي، أثناء الأيام القليلة المقبلة، إذ تدرس إدارة ناديه الكثير من العروض المغربية والتركية بغية التخلص منه رغم تبقي موسم واحد في عقده.

وحسب مصادر سعودية، فإن محمد فوزير تلقى عروضا من أندية في تركيا والمغرب للحصول على خدماته في الموسم المقبل، فيما تفاضل الإدارة النصراوية بينها لانتقاء الأنسب منها بغية تسريح اللاعب أثناء المركاتو الصيفي الحالي قبل نهاية عقده 2020.

وحسب تصريحات لوكيل أعمال اللاعب، فقد أصبح فوزير قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الأصفر، بعدما أكد قرب الاتفاق مع أحد أندية الدوري التركي ويتعلق الأمر بنادي طرابزون، إذ اجتمع فوزير مع مجلس إدارته ووضعا اللمسات النهائية من أجل تقديم عرض رسمي لنادي النصر.

ووصل اللاعب المذكور يوم أمس إلى مدينة الرياض السعودية، تمهيدا للانضمام إلى تدريبات الفريق الأصفر، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، في انتظار تحديد مصيره أثناء الأيام المقبلة.

وبالإضافة إلى العروض المغربية والتركية التي توصل بها اللاعب يتصارع الثلاثي السعودي الحزم والرائد والإتفاق على ضمه أثناء سوق الانتقالات الصيفية بعقد يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وانتقل اللاعب السابق لفريق الفتح الرباطي إلى النصر لفترة ثلاثة أعوام مطلع موسم 2017 -2018، وذلك بعد أن حصد لقب أفضل لاعب في البطولة العربية، التي أقيمت في مصر آنذاك، حيث تألق خلالها بشكل لافت، كما سجل هاتريك في مرمى النصر كان كافيا لإخراجه من البطولة، قبل أن تتم إعارته بعد عام واحد إلى اتحاد طنجة الذي أعاره بدوره إلى فريق أحد في يناير الماضي لفترة 6 أشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.