صحيفة لوباريزيان الفرنسية: ملك المغرب ومرافقيه الـ300 يتسببون في ندرة المياه بمدينة فرنسية

ع. بلبشير30 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
صحيفة لوباريزيان الفرنسية: ملك المغرب ومرافقيه الـ300 يتسببون في ندرة المياه بمدينة فرنسية
رابط مختصر

عادت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أمس الإثنين لتتطرق إلى الزيارة الملكية الخاصة التي يقوم بها الملك محمد السادس إلى فرنسا حيث يقيم بإقامته بقرية “بيتز” ضواحي باريس حيث اعبترت أن ساكنة المنطقة تضررت من تواجد الملك بعدما صاروا لا يتوفرون على مياه صالحة للشرب.

واعتبرت “لوباريزيان” أن سكان “بيتز” لا يستطيعون شرب ماء الصنابير حسب ما قالته مصالح المياه في المنطقة ،والتي اشارت إلى أن استهلاك الساكنة للمياه الصالحة للشرب بات فوق طاقتها بسبب استهلاك الإقامة الملكية التي توفر المياه لـ 300 شخص يرافق الملك.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن الشركة المكلفة بتوزيع الماء قامت بتزويد الساكنة بقنينات الماء المعدنية في انتظار إيجاد حلول لمشكل نقص المياه في الصنابير.

من جهة أخرى كانت صحف فرنسية قد تطرقت إلى خبر العناية الخاصة التي يوليها الملك لساكنة المنطقة و خاصةً جيران إقامته بـ”بيتز” حيث يقوم بالتكفل برحلات خاصة لأبنائهم إلى المغرب بالإضافة إلى معونات لم يتم الكشف عنها.

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
حساني أصيل Recent comment authors

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن
حساني أصيل
ضيف
حساني أصيل

حساني أصيل 17/07/2016 At 21:03 Ads Arabic تحدث مع من يبحثون عن : النصابون بمرتيل وتطوان إضغط هنا لمتابعة الردود بالبريد الإلكتروني Women MOROCCO خلاصة بعد عرض أدلة الفريقين يتبين أن ليس هناك دليل خاص يمنع من الاحتفال بالمولد النبوي، وأن جميع الأدلة العامة التي يقدمها المعارضون مردود عليها، ونخلص إلى القول بأنه: إذا خلا الاجتماع على إقامة المولد النبوي من المنكرات، فلا حرج فيه. بل فيه من الفوائد الكثيرة والجليلة ما يجعل مقيميه ممن يحيون ما أميت من سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وذلك بذكر مناقبه صلى الله عليه وسلم وشمائله، ومدحه والصلاة عليه، وإظهار شكر هذه النعمة… قراءة المزيد ..