صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمراكش المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم

364383 مشاهدة
 ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، مساء اليوم السبت بالملعب الكبير بمراكش، المباراة النهائية للنسخة ال11 لكأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2014)، التي فاز بها فريق ريال مدريد على حساب ورينزو الأرجنتيني بهدفين للاشيء.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن إلى الملعب الكبير بمراكش، استعرض سموه تشكيلة من الحرس الملكي أدت له التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الداخلية السيد محمد حصاد، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر.

 

كما تقدم للسلام على سموه رئيس نادي ريال مدريد السيد فلورينتينو بيريز، ورئيس نادي سان لورينزو السيد ماتياس لامينس، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية السيد حسني بنسليمان، ووالي جهة مراكش تانسيفت الحوز،السيد عبد السلام بيكرات، ورئيس مجلس الجهة السيد أحمد التويزي، ورئيسة مجلس العمالة السيدة جميلة عفيف،ورئيس الجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم السيد عبد الرحيم الكامل ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع.

 

إثر ذلك ، ووسط هتافات وتصفيقات الجماهير التي حضرت لمتابعة أطوار هذه المباراة، التحق صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالمنصة الشرفية. 

 

بعد ذلك توجه صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، رفقة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، إلى أرضية الملعب حيث تقدم للسلام على سموه لاعبو فريقي ريال مدريد وسان لورينزو وحكام المقابلة.

 

و أخذت صور تذكارية لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن مع عناصر الفريقين المتباريين وطاقم التحكيم، قبل أن يلتحق سموه مجددا بالمنصة الشرفية لتتبع أطوار هذه المباراة.

 

وفي نهاية هذه المباراة، التحق صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن مرفوقا برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنصة التتويج لتسليم الميداليات لللاعبين وكأس العالم للأندية لكرة القدم.

 

وبعد توزيع الميداليات على لاعبي الفرق المحتلة للمراتب الثلاثة الأولى، سلم صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن كأس العالم للأندية للفيفا (المغرب 2014) لعميد فريق ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس. 

 

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) أحرز لقب النسخة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2014) عقب فوزه 2-0 على فريق سان لورينزو الأرجنتيني (بطل أمريكا اللاتينية) في المباراة النهائية.

صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمراكش المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمراكش المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz