صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل تدشين ملعب لرياضة الغولف بمراكش

41430 مشاهدة
مراكش- ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بعد زوال اليوم السبت بالمركب السياحي “ساماناح كونتري كلوب” بمراكش، حفل تدشين الملعب الجديد لرياضة الغولف، الذي يضم 18 حفرة والذي أنجز على مساحة تقدر بمائة هكتار بغلاف مالي يناهز 200 مليون درهم .
صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل تدشين ملعب لرياضة الغولف بمراكش

ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى هذا المركب السياحي، استعرض سموه تشكيلة من القوات المساعدة أدت له التحية الرسمية، ثم تقدم للسلام على سموه وزير الشبيبة والرياضة، السيد منصف بلخياط، ووالي جهة مراكش تانسيفت الحوز بالنيابة وعامل إقليم الحوز، السيد بوشعيب المتوكل.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد رئيس المجلس الاقليمي للحوز، السيد أحمد أهرام، ومولاي زغلول السعيدي، رئيس الجماعة القروية لتامصلوحت، والسيد حسن الكلاوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الغولف، وأعضاء الجامعة، وأعضاء مكتب جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، بالاضافة الى مسيري مجموعة “ألان كرين” المشرفة على المشروع.

وبعد ذلك، قدمت لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد شروحات حول مشروع الاقامات السكنية والسياحية “ساماناح كونتري كلوب”، الذي يوجد في طور الانجاز على مساحة تبلغ 300 هكتارا حول مسالك لرياضة الغولف تضم 18 حفرة.

وسيحتوي هذا المشروع، الذي يبعد عن مدينة مراكش ب 14 كلم على طريق أمزميز، على ثلاثة فنادق و450 فيلا فاخرة موزعة على طول مسالك الغولف، بالإضافة إلى شقق ودور مجمعة حول مركز تجاري.

وبعد قطعه للشريط الرمزي، قام صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد بزيارة لنادي “كلوب هاوس” التابع لمركب “ساماناح كونتري كلوب”، والمشيد على مساحة تقارب 2000 متر مربع، والذي استوحي معماره الخارجي من الأسوار العتيقة لمراكش وزين بأحواض مائية ونافورات.

وبعد أن تتبع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد عرضا لضربات أداها محترفون في رياضة الغولف، قاوم سموه بجولة عبر مسالك الغولف الجديد.

Moulaye Rachid  صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل تدشين ملعب لرياضة الغولف بمراكش
Moulaye Rachid صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل تدشين ملعب لرياضة الغولف بمراكش

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz