شكيب بنموسى وزير الداخلية يؤكد استمرار تعبئة السلطات العمومية لمواجهة كل طارئ جراء الإضطرابات الجوية

36353 مشاهدة
الرباط 24-12-2009- أكد وزير الداخلية السيد شكيب بنموسى اليوم الخميس، استمرار تعبئة السلطات العمومية لمواجهة كل طارئ جراء الاضطرابات الجوية التي تشهدها المملكة.
السيد بنموسى يؤكد استمرار تعبئة السلطات العمومية لمواجهة كل طارئ جراء الإضطرابات الجوية

وقال وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد خالد الناصري، في لقاء مع الصحافة عقب اجتماع مجلس الحكومة برئاسة الوزير الأول السيد عباس الفاسي، إن السيد بنموسى أكد في كلمة أمام المجلس في موضوع “آثار الاضطرابات الجوية الهامة و التساقطات المطرية التي رافقتها” أن هذه الاضطرابات دفعت الوزارة إلى التفعيل الاستعجالي للجنة اليقظة والتنسيق بمشاركة القطاعات الوزارية المعنية.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن إعادة تفعيل اللجنة الوطنية لليقظة والتنسيق على إثر بث نشرة إنذارية متعلقة بأحوال الطقس الجمعة الماضي.

كما تمت أيضا إعادة تفعيل اللجان المحلية والإقليمية برئاسة الولاة والعمال لتنفيذ المخططات العملية التي تروم حماية السكان والممتلكات، ومساعدة الأشخاص المهددين أو المنكوبين.

ومن جهة أخرى، استمع مجلس الحكومة إلى عرض قدمه وزير الشباب والرياضة السيد منصف بلخياط حول المهمة التي قام بها إلى جمهورية الصين الشعبية في الفترة ما بين 16 و18 دجنبر الجاري، وما أسفرت عنه من تعميق لعلاقات ثنائية جيدة وعريقة، في أفق النهوض بها على صعيد التعاون في مجالي الشباب والرياضة. و.م.ع.ا

Chakib Benmoussa :: السيد بنموسى يؤكد استمرار تعبئة السلطات العمومية لمواجهة كل طارئ جراء الإضطرابات الجوية
Chakib Benmoussa :: السيد بنموسى يؤكد استمرار تعبئة السلطات العمومية لمواجهة كل طارئ جراء الإضطرابات الجوية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz