"شريط إباحي" يتسبّب في عزل "شيخ" بورزازات

وجدة البوابة21 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
"شريط إباحي" يتسبّب في عزل "شيخ" بورزازات
رابط مختصر

أصدر عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم ورزازات، قرارا يقضي بعزل عون سلطة برتبة “شيخ قروي” تابع لمشيخة ايت والن بجماعة إزناكن، قيادة وسلسات، إثر تورطه في علاقة جنسية غير شرعية مع سيدة.

وأشارت المعطيات التي وفرتها مصادر مطلعة، لجريدة هسبريس الإلكترونية، إلى أن المتهم، البالغ من العمر 60 سنة، والذي تم عزله من هيئة أعوان السلطة بقرار عاملي، ظهر في شريط “مسرب” رفقة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، وهما في وضعية مخلة للحياء.

المصادر ذاتها أكدت أن السلطة الإقليمية وبمجرد علمها بـ”الفضيحة”، التي كان بطلها المعني بالأمر، وهو متزوج وله أبناء، قررت عزله وشطب اسمه في لائحة أعوان السلطة بشكل نهائي، قبل إحالته على النيابة العامة المختصة من أجل البحث القضائي.

وذكرت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر وعشيقته قدما أمام النيابة العامة المختصة، والتي أمرت بإيداعهما السجن المحلي بورزازات، بتهمة الخيانة الزوجية وعلاقة جنسية غير شرعية.

مصادر قريبة من الملف قالت في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية إن المعني بالأمر، وهو في عقده السادس، كانت تجمعه علاقة غير شرعية مع شابة في عقدها الثالث، وكان معتادا على تصوير لقطات حميمية، إلا أن خطأ وقع في إرسال “الفيديو” عن طريق تطبيق “واتساب” أوقعهما في فضيحة كبيرة، تسببت له في العزل والسجن.

المصدرمصــطفى غَــلْمَـان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.