شروط مادية تؤجل انتقال نجم الكوكب المراكشي إلى الشرطة العراقي

الرياضة
وجدة البوابة8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
شروط مادية تؤجل انتقال نجم الكوكب المراكشي إلى الشرطة العراقي
رابط مختصر
هسبورت

اشْتَرَطَ المهاجم المالي أمادو سماكي، نجم الكوكب المراكشي لكرة القدم، رفع العرض المالي المقدَّم له من قبل فريق الشرطة العراقي من أجل خوض تجربة احترافية رفقته أثناء الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل مسؤولو نادي الشرطة العراقي في مفاوضات جادة مع الكوكب المراكشي، من أجل التعاقد مع المهاجم المالي، إذ بلغت المفاوضات أشواطا متقدمة، حيث أبدى المكتب المسير لـ”فارس النخيل” قبوله للعرض المقدم وهو ما رفضه اللاعب نظرا إلى هزالته.

من جانبه، رفض وكيل أعمال اللاعب المذكور مناقشة العرض الذي تقدم به فريق الشرطة العراقي، بعد عرض مبلغ 250 ألف دولار، مناصفة بين الفريق المراكشي واللاعب ساماكي مقابل استقدامه إلى صفوفه.

وكان مسؤول في فريق الشرطة العراقي قد أعلن أثناء تصريح صحفي توصله الى اتفاق نهائي يفضي إلى ضم المهاجم المالي وبأن جزئيات بسيطة تفصله عن حسم الصفقة، وهو الأمر الذي نفاه وكيل أعمال اللاعب.

واعتبر وكيل أعمال سماكي أن كلام المسؤول العراقي لا أساس له من الصحة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اتمام الصفقة رهين برفع العرض المادي من طرف الفريق العراقي.

ويحظى المهاجم سماكي باهتمام الكثير من الأندية بالدوري المغربي الاحترافي أبرزها الرجاء الرياضي ونهضة بركان، إذ ترغب في الاستفادة من خدماته أثناء الموسم المقبل، بالإضافة إلى فريق حتا الإماراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.