شركة العمران وجدة تحتفي بموظفاتها وأطرها النسائية

36509 مشاهدة

عبد الناصر بلبشير- وجدة البوابة: وجدة في 9 مارس 2013، ترأس السيد محمد دردوري المدير العام لشركة العمران وجدة ، بعد زوال أمس الجمعة 8 مارس 2013، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حفلا بهيجا بمقر إدارة العمران بوجدة.

وتميز هذا الحفل الذي حَضَرَته موظفات والأطر النسائية بشركة العمران وجدة، بكلمة قيمة ألقاها المدير العام للشركة بالمناسبة أبرز من خلالها مَكانة المرأة ودورها في المجتمع كشريكة أساسية في بناء مغرب متقدم ومزدهر. كما دعا موظفات شركة العمران وأطرها ومستخدماتها النسائية إلى المزيد من الجهود لخدمة الشأن السكني والعمراني بالمنطقة تمشيا مع التوجيهات الملكية السامية في هذا الميدان لضمان السكن اللائق والكريم للمواطنين والاستمرار في محاربة البناء العشوائي والهشاشة.

محمد دردوري المدير العام لشركة العمران وجدة، أكد بذات المناسبة أن اليوم العالمي للمرأة مَوعدٌ تقف عنده مؤسسات الدولة ومكونات المجتمع السياسي والحقوقي والجمعوي على كافة المستويات وفي كل المجالات، للقيام بتقييم لما تمت مُراكَمته من مكتسبات بُغية ترقية مكانة النساء وأدوارهن خدمة لتطور البلاد وازدهارها، سياسيا، واقتصاديا، واجتماعيا وثقافيا وتربويا.

شركة العمران وجدة تحتفي بموظفاتها وأطرها النسائية
شركة العمران وجدة تحتفي بموظفاتها وأطرها النسائية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz