شركات اسبانية حاضرة في المعرض الدولي حول الطاقات المتجددة بالدار البيضاء

12179 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة -23-09-2011- تشارك العديد من الشركات الاسبانية الرائدة في قطاع الطاقات المتجددة في المعرض الدولي حول الطاقات المتجددة الذي سينعقد خلال شهر نونبر القادم بمدينة الدار البيضاء.

وتتوخى مشاركة المقاولات الاسبانية في هذا المعرض الدولي الذي سينظم ما بين 22 و26 نونبر القادم البحث عن فرص الاعمال التي يتيحها هذا القطاع الواعد في المغرب.

وحسب المعهد التكنولوجي الإسباني للطاقة الذي يشرف على “المشاركة الموحدة” للشركات الاسبانية الرائدة في هذا المجال فإن هذا المعرض يشكل فرصة مواتية بالنسبة للشركات الإسبانية من أجل إقامة شراكات وصفقات وخصوصا أن تنظيم هذا الملتقى يتزامن مع الزيادة في الطلب على الطاقة وعلى المنتجات الهندسية الطاقية في المنطقة.

وسيتم تنظيم المعرض الدولي الأول للطاقات المتجددة والفعالية الطاقية بشراكة مع المعرض الدولي للكهرباء والإضاءة والهندسة الكهربائية والصناعية.

وحسب المعهد الاسباني للتكنولوجيا فإن انعقاد هذا الحدث الأهم من نوعه في منطقة المغرب العربي يأتي في الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن استثمارات ضخمة في قطاعات واعدة مثل الطاقات المتجددة سواء في المغرب أو في القارة الافريقية.

وبخصوص فرص الاعمال التي يتيحها قطاع الطاقات المتجددة في المغرب ذكر المعهد الاسباني للطاقة بأن “الحكومة المغربية أعلنت خلال السنة الماضية عن مخطط للطاقة يشمل استثمارات كبيرة في مجال الطاقة الخضراء”.

شركات اسبانية حاضرة في المعرض الدولي حول الطاقات المتجددة بالدار البيضاء
شركات اسبانية حاضرة في المعرض الدولي حول الطاقات المتجددة بالدار البيضاء

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz