شرطة البيضاء توقف مثيري فوضى بدرب مراكش

وجدة البوابة21 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
شرطة البيضاء توقف مثيري فوضى بدرب مراكش
رابط مختصر

أوقفت عناصر فرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، اليوم الأحد، شخصين للاشتباه في تورطهما في واقعة للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام.

توقيف المعنيين بالأمر، وهما من ذوي السوابق القضائية يبلغان من العمر 30 و39 سنة، جاء بناء على إشعار حول تبادل مجموعة من المشتبه فيهم للعنف باستعمال السلاح الأبيض بدرب مراكش بالمدينة القديمة، قبل أن يبدي بعضهم مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن، عمد أمامها ضابطا شرطة لإشهار أسلحتهما الوظيفية دون استعمالها، مما مكن من تحييد الخطر الناتج عنهم وحجز سلاح أبيض مستعمل في الاعتداء.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، مباشرة بعد تلقي أحدهما للعلاج من إصابة تعرض لها، وذلك رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وتتواصل الأبحاث والتحريات الأمنية لتوقيف مشتبه فيه رئيسي في هذه الواقعة بعد أن تم تحديد هويته بناء على تصريحات الموقوفين والشهود.

المصدرالمنتصر السويني*

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.