شاختار يُسقِط أتالانتا أمام جماهيره بهدف قاتل

الرياضة
وجدة البوابة2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
شاختار يُسقِط أتالانتا أمام جماهيره بهدف قاتل
رابط مختصر
هسبورت

حصد شاختار دونيتسك الأوكراني أول 3 نقاط له في دوري أبطال أوروبا بعد أن عاد بانتصار قاتل وثمين من عقر دار مضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف مقابل اثنين في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء في ثاني جولات المجموعة الثالثة.

وعلى ملعب (سان سيرو)، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 28 عن طريق المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، بعد أن أهدر الفريق ركلة جزاء في الدقيقة 16 عن طريق لاعب الوسط السلوفيني يوسيب إيليتشيتش.

وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق، أدرك بطل أوكرانيا التعادل بتوقيع المهاجم المخضرم جونيور مورايس.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ظن الجميع أن اللقاء في طريقه للنهاية بهذه النتيجة، إلا أن المهاجم مانور سولومون كان له رأيا آخر بعد أن سلا هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية.

وبعد أن سقط في عقر داره على يد مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، يتذوق شاختار طعم الفوز الأول له في البطولة ليحتل المركز الثالث مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة السيتي أمام دينامو زغرب الليلة على ملعب (الاتحاد).

بينما تكبد أتالانتا خسارته الثانية على التوالي، الأولى كانت برباعية نظيفة أمام دينامو زغرب الكرواتي، ليقبع في قاع المجموعة الثالثة بدون رصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.