"سوبر هاتريك" نابري يقود بايرن ميونخ لاكتساح توتنهام 7 / 2

الرياضة
وجدة البوابة1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
"سوبر هاتريك" نابري يقود بايرن ميونخ لاكتساح توتنهام 7 / 2
رابط مختصر
هسبورت

سجل سيرج نابري أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود بايرن ميونخ لفوز ساحق على مضيفه توتنهام الإنجليزي 7 / 2 أثناء المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت أيضا فوز ريد ستار الصربي على أولمبياكوس اليوناني 3 / 1.

وتقدم توتنهام بهدف سجله الكوري هيونغ مين سون في الدقيقة 12، إلا أن بايرن ميونخ سجل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق جوشوا كيميتش قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرج نابري هدفين متتاليين لبايرن ميونخ في الدقيقتين 52 و55 ثم قلص هاري كين الفارق مسجلا هدفا لتوتنهام في الدقيقة 61 من ركلة جزاء إلا أن نابري سجل الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة 83 ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدف السادس لبايرن ميونخ في الدقيقة 87 قبل أن يسجل نابري هدفه الرابع (سوبر هاتريك) في الدقيقة 88.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، حيث سبق له الفوز على ريد ستار الصربي 3 / صفر، وتراجع توتنهام لقاع الترتيب بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة، حصدها من التعادل مع أولمبياكوس اليوناني 2/2.

وفي المباراة الثانية، فاز ريد ستار الصربي على أولمبياكوس اليوناني 3 / 1.

وسجل أهداف ريد ستار ميلوس فوليتش ونيمانغا ميلونوفيتش وريشموند بواكي في الدقائق 63 و87 والأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة على الترتيب، فيما سجل هدف أولمبياكوس روبين سيميدو في الدقيقة 37.

وشهدت المباراة طرد ياسين بن زية لاعب أولمبياكوس في الدقيقة 58.

وحصد ريد ستار أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم، وتوقف رصيد أولمبياكوس عند نقطة واحدة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام توتنهام.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن