سندباد الشرق (مولودية وجدة) يواجه فارس البوغاز (طنجة) في مباراة قوية هل تستغل المولودية إقالة المدرب وتفوز

234549 مشاهدة

وجدة: عبد الرزاق بونشوشن/ وجدة البوابة: وجدة في 6 نونبر 2013، ذكرت مصادر متعددة من عاصمة البوغاز أن مدرب إتحاد طنجة سعيد الزكري تمت إقالته بسبب سوء النتائج ، وحسب نفس المصادر جاءت الإقالة عقب إجتماع أعضاء المكتب المسير الذي قرر التخلي عن خدمات المدرب ، نظرا للنتائج السلبية وسخط الجمهور والمحبين . وقد أسندت مهمة تدريب الفريق مؤقتا لكل من المدرب المساعد حكيم الداودي والمدير التقني لمدرسة الفريق عمر الرايس دائما حسب نفس المصادر .

إلى ذلك يستقبل فريق المولودية الوجدية فريق إتحاد طنجة نهاية الأسبوع الجاري بالملعب الشرفي بمدينة وجدة في مقابلة لن تكون سهلة إطلاقا للطرفين اللذان يأملان أن تكون المباراة فرصة نحو التقدم في الترتيب وإسعاد الجماهير التي تنتظر 3 نقاط قد تنفع خلال المراحل القادمة ، حيث تعتبر بطولة القسم الثاني هذا الموسم جد ساخنة نسبة إلى الفرق المشاركة والتي جلها يلعب وينافس قصد كسب ورقة الصعود .

ولازالت مطامع المدرب ركراكي كبيرة ومتواصلة بنفس العزيمة والإصرار إذ اراد الفريق التقدم للمراتب الأولى وبالتالي ضمان منافسة على المراكز الأولى كما سبق وأن صرح لوسائل الإعلام خلال بداية مشوار تدريب فريق المولودية الوجدية الذي يوجد مكانه ضمن قسم الصفوة وليس لعب دور تنشيط البطولة .

أما إتحاد طنجة فلن يكون أقل تيمنا من أصحاب الأرض ويأمل أن يكون ضيفا ثقيلا على سندباد الشرق رغم المشاكل التي يتخبط فيها مع غياب المدرب لذا يسعى إلى لعب الكل في الكل والرجوع بثلاث نقاط قد تكون بردا وسلام على مكتب المسير لنادي اتحاد طنجة وعلى جماهير رياضية تحب الفريق .

 

عبد الرزاق بونشوشن

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz