سميرة سعيد ومجموعة “فناير” في أغنية جديدة مطلع مارس المقبل

44073 مشاهدة
القاهرة 24- 01- 2010 تم خلال الأيام الثلاثة الماضية بالقاهرة تسجيل أغنية جديدة تجمع الفنانة سميرة سعيد بمجموعة “فناير” ، من المنتظر أن تطرح للأسواق في نهاية فبراير أو مطلع مارس المقبلين.وقال محسن تزاف عضو مجموعة ” فناير” ، التي زارت القاهرة لتسجيل العمل الجديد، إنه وضع موسيقى بإيقاعات عالمية متنوعة للأغنية الجديدة التي تتوزع كلماتها ما بين الدارجة والإنجليزية.

وأضاف محسن في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن فكرة التعاون مع الفنانة المغربية سميرة سعيد تبلورت خلال لقاء جرى على هامش مهرجان نظم بمدينة المضيق الصيف الماضي ، مشيرا إلى أنه من المقرر الشروع في تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح أن مجموعة ” فناير” التي تقدم ” راب تقليدي” يستوحي الكثير من الإيقاعات المغربية التراثية ، تعول على التعاون مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتطرق أبواب المشرق العربي ، مضيفا أن المجموعة ترغب أيضا في عمل مشترك مع الفنان المصري تامر حسني “الذي حالت الظروف دون لقائه في المغرب”.

وعن جديد المجموعة استبعد محسن إصدار أي ألبوم جديد قبل سنة 2012 بالنظر لحرص المجموعة على أن يحقق ألبومها المقبل النجاح الجماهيري نفسه الذي حققه ألبوم “يد الحنا” وهو ” ما يتطلب تكاليف مالية لا نستطيع تحملها حاليا “.

وأوضح أن الألبوم القادم جاهز كفكرة إلا أن المجموعة ستكتفي في الفترة القادمة بإنتاج أغاني “سينغل” على غرار الأغنية التي تسجلها مع الفنانة سميرة سعيد والتي رفض أعضاء مجموعة ” فناير” الإفصاح عن عنوانها.

سميرة سعيد  Samira Said
سميرة سعيد Samira Said

اترك تعليق

1 تعليق على "سميرة سعيد ومجموعة “فناير” في أغنية جديدة مطلع مارس المقبل"

نبّهني عن
avatar
bouchra
ضيف

ana kanabri bazaffffffff les fnaire kanatsanat likom man awal disc vous etes super(khalifa*mohssin*achraf)britkoum dyma tab9aw haka dima 3andkoum al jadid kanbrikoum lwahad darja matsawrohach makrahtch rur message man 3andkoum bou_oua94@hotmail.fr 3afakoum brit rir el msn dialkoum ma3raft mandir bach nal9ah rani bahjawiya bhalkoum pleaseeeeeeeeeee sifto liya wakha rir el msn

‫wpDiscuz