سقوط قتيل وجريحة في حادثة بالطريق السيّار

وجدة البوابة7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
سقوط قتيل وجريحة في حادثة بالطريق السيّار
رابط مختصر

فارق الحياة شخص في عقده السادس، اليوم السبت؛ في حين أصيبت زوجته بجروح خطيرة، نتيجة تعرّضهما لحادثة سير مروعة، بعد اصطدام وقع بين سيارة خفيفة وشاحنة على مستوى الطريق السيار في النفوذ الترابي لإقليم سطات.

الهالك كان رفقة زوجته في زيارة لابنهما في مدينة مراكش، إلا أن اصطداما وقع بين السيارة الخفيفة وشاحنة في النقطة الكيلومترية 54 بالطريق السيار الرابطة بين مراكش والدار البيضاء؛ جنوب مدينة سطات.

وانتقلت عناصر من الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات سرية سطات وممثل عن السلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية بثكنة سطات إلى موقع الحادثة، حيث قاموا بالمعاينة ونقل الرجل وزوجته إلى قسم العناية المركّزة بمستشفى الحسن الثاني بالمدينة ذاتها لتلقي العلاجات الضرورية.

أن الرجل وافته المنية على الرغم من الإسعافات التي تلقاها؛ في حين احتفظ بالمرأة المصابة بقسم الإنعاش قبل توجيهها إلى أحد مستشفيات الرباط، بعد حضور الابن، قصد استكمال العلاج.

وأمرت النيابة العامّة المختصة بسطات بإحالة جثة الهالك على قسم الأموات، قصد المعاينة أو التشريح، وفق قرار ممثل الحق العام، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لاستثماره في البحث القضائي المفتوح من قبل عناصر الدرك التابعة لكوكبة الدراجات، لكشف ظروف وقوع الحادث وملابساته قبل تحديد المسؤوليات في النازلة.

المصدرعبد السلام لعروسيعبد السلام انويكًة*يونس مليح*عبد الإله بسكمار*محمد بودويكعبد اللطيف مجدوبعبد اللطيف الشنتوفعبد الحسين شعبان*محمّد محمّد الخطّابي*إبراهيم أقنسوسرمضان مصباح الإدريسيأحمد عصيدعبد اللطيف وهبيإبراهيم الحافظون من سطات

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن