سفيان كركاش يستخلص تأشيرة "فيفا" للمشاركة مع "الأسود"

الرياضة
وجدة البوابة16 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 أيام
سفيان كركاش يستخلص تأشيرة "فيفا" للمشاركة مع "الأسود"
رابط مختصر
هسبورت

يرتقب أن يخوض سفيان كركاش، لاعب مولودية وجدة، أول مباراة رسمية له بقميص المنتخب المغربي الأولمبي أمام المنتخب المالي، برسم المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، التي ستقام أطوارها بمصر، والمؤهلة أيضا للألعاب الأولمبية.

وحسب مصدر “هسبورت”، فقد توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وقت سابق، بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوافق من خلالها على الطلب المتعلق بتحويل وجهة اللاعب من تمثيل منتخب بلجيكا إلى الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي.

وللمرة الأولى وبشكل رسمي، سيشارك كركاش في المعسكر التدريبي المغلق للمنتخب الوطني الأولمبي، بعدما وجه له المدرب الفرنسي باتريس بوميل، الدعوة ضمن قائمة ضمت 25 لاعبا.

وكان باتريس بوميل، قد وجه الدعوة لكل من:

المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي)، أيوب بن الشاوي، (الدفاع الجديدي)، عيسى السيودي (رجاء بني ملال)، زكرياء ناسيك ( شباب المحمدية)، أمير الحداوي، محمد الدويك، زكرياء الوردي (الرجاء)، أشرف داري (الوداد الرياضي)، عبد المنعم بوطويل (الجيش الملكي)، سفيان كركاش (مولودية وجدة)، حمزة بهاج (المغرب الفاسي)، محمد مورابيط (أولمبيك آسفي)، يوسف الفحلي (حسنية أكادير)، وسعد أكوزول (ليل الفرنسي)، عبد الكبير عبقار (مالقا الإسباني)، جواد الراجي (ليغانيس الإسباني)، يونس لشهب (ألميريا الإسباني)، إسماعيل بنكطيب (ليفانتي الإسباني)، محمد بوزيدي (إشبيلية الإسباني)، محمد الزرفا (إسبانيول برشلونة الإسباني)، محمد ميزيان (ريال بيتيس الإسباني)، أهدام كسان (نورويش سيتي الإنجليزي) بلال الصوفي (أولمبيك خريبكة)، نسيم تيتباه (ميلهوس الفرنسي) ومحمد بنحساين (حسنية أكادير).

وسبق للاعب كركاش أن دافع عن ألوان منتخب بلجيكا للفئات السنية إلى حدود منتخب الشباب لأقل من 19 سنة، قبل أن يغير وجهته صوب بلده الأم، ليقرر الدفاع عن ألوان منتخب المغرب لأقل من 23 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.