سعد المجرد ينال جائزتا مركس ونجم الغناء الأكثر جماهيرية

171231 مشاهدة

نال سعد المجرد على جائزتي “مركس دور” اللبنانية في نسختها ال 17 لأفضل أغنية عربية ونجم الغناء الأكثر جماهيرية للفنان المغربي.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية نقلا عن المنظمين أن المجرد نال الجائزة الأولى عن أغنيته “غلطانة” كما نال جائزة نجم الغناء الأكثر جماهيرية.

وأعلن المنظمون عن بقية الجوائز التي تتوزع على مجالات السينما والغناء والموسيقى، حيث منحت جائزة نجمة الغناء اللبنانية لسنة 2016 للمغنية نانسي عجرم، وجائزة نجم الغناء اللبناني ل 2016 لوائل كفوري.

كما منحت “موركس فخري تكريمي” للممثلة الإيطالية كلوديا كاردينالي، وجائزة فخرية “تحية ووفاء” للموسيقار اللبناني ملحم بركات. وكان للشباب نصيب من هذه الجوائز حيث منحت جائزة نجمة الغناء العربية الشابة للتونسية شيماء هلالي، وجائزة نجم الغناء العربي للشاب للسوري ناصيف زيتون.

ودراميا منحت جوائز كثيرة منها،جائزة أفضل مسلسل درامي لبناني، لمسلسل “أمير الليل” وجائزة أفضل إنتاج درامي عربي مسلسل “غراند أوتيل” للمخرج المصري محمد شاكر خضير، وجائزة أفضل ممثل عربي نالها الممثل تيم حسن عن دوره في “نص يوم”، وجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية نالتها الممثلة منى زكي عن دورها في “أفراح القبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.