سرقة مجوهرات ثمينة ومبالغ مالية من فيلا رئيس مجلس المستشارين

وجدة البوابة26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
سرقة مجوهرات ثمينة ومبالغ مالية من فيلا رئيس مجلس المستشارين
رابط مختصر

تعرضت فيلا حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين، في حي السويسي بالرباط لعملية سرقة، تم خلالها السطو على مجوهرات ثمينة ومبالغ مالية، وساعات فخمة من ماركات عالمية.

وأكدت مصادر متطابقة لهسبريس أن فيلا رئيس مجلس المستشارين، الذي يشغل في الآن ذاته مهمة الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، تعرضت إلى عملية سرقة، أثناء عطلة أسرته وغيابها لأسابيع عن الفيلا الكائنة بأرقى أحياء مدينة الرباط.

ولم تحدد مصادر هسبريس قيمة المجوهرات الثمينة والساعات الفخمة ولا المبالغ المالية المسروقة؛ بيد أنها أكدت أن الأمر يتعلق بملايين السنتيمنات وبمجوهرات ثمينة خاصة بزوجة رئيس مجلس المستشارين.

يذكر أن اليساري السابق والأستاذ الجامعي وجد نفسه قبل أقل من سنتين في فوهة بركان بعد اقتنائه لفيلا فاخرة في السويسي تفوق قيمتها مليار ونصف مليار سنتيم فضلا عن امتلاكه لمحطة لتوزيع الوقود تابعة لشركة “إفريقيا”؛ وهو ما أعاد إلى واجهة النقاش السياسي في المغرب ثراء السياسيين الفاحش، بعد تحملهم المسؤوليات في مناصب الدولة.

وأكد، حينها، مصدر مقرب من رئيس الغرفة الثانية أنه سيطلب من القضاء ومؤسسات الدولة المعنية التحقيق معه في ذمته المالية منذ رئاسته لمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط، ومحاسبته قضائيا في حالة ثبوت تورطه في أي تصرف غير قانوني.

المصدرهسبريس من الرباط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.