ستار أكاديمي احتلّ المرتبة الأولى في العالم العربي

43192 مشاهدة

غادر الطالبان محمود شكري من مصر وطاهرة من المغرب في ختام البرايم الثالث عشر من “ستار أكاديمي7 “، بعد وقوفهما في دائرة خطر التسميات مع الطالب سلطان من السعوديّة الذي تمّت تسميته نومينيه للمرّة الأولى وحصل على أعلى نسبة من تصويت الجمهور 42.53 % مقابل 39.78 % لطاهرة (للمرة السابعة) و17.69 % لمحمود شكري ( للمرة الثالثة).

رولا سعد
رولا سعد

وتجدر الإشارة الى أنه ككلّ عام وفي المراحل المتقدّمة من البرنامج، يتوقّف تصويت الطلاّب ويبقى لتصويت الجمهور الدور الوحيد والمقرّر في إنقاذ الطلاب وعدم خروجهم من البرنامج.

وبمغادرة محمود وطاهرة، تخرج مصر والمغرب من دائرة المنافسة على اللقب، لتتأهل دول لبنان والسعوديّة والأردن وسوريا وتونس والعراق الى المرحلة الختاميّة، حيث سيتنافس الطلاب رامي وسلطان ومحمد رمضان وناصيف وأسمى وبدريّة ورحمة على لقب نجم “ستار أكاديمي 7 ” في الأسابيع الثلاثة المتبقّية والحاسمة.

ومع اختتام الموسم السابع، أعلنت المعدّة ورئيسة الأكاديميّة رولا سعد خبر تصدّر برنامج “ستار أكاديمي” المرتبة الأولى في العالم العربي، ” ستار أكاديمي هو البرنامج الأول في العالم العربي، هذا الخبر يسعدنا كثيراً ويحمّلنا مسؤوليّة العمل بجهد أكبر للإستمرار، خاصّة وأن البرنامج لا يزال يحتلّ المرتبة الأولى بين البرامج رغم مرور سبع سنوات على إنطلاقته”.

النجمة المصريّة أنغام حلّت ضيفة على مسرح ستار أكاديمي وغنّت في أول إطلالة مع رحمة وبدريّة أغنية ” ساعات كثيرة”، كما غنّت منفردة أغنية ” وحدة بتحبّك “، ثمّ أطلت مع رحمة في أغنية ” كلّ ما نقرّب”، ومع أسمى في “مالك حبيبي”، ومع طاهرة في أغنية “سيدي وصالك”. وبعد ترحيب هيلدا خليفة بحضورها، سألتها عن أجواء وأصداء البرنامج في هذا الموسم، فأجابت أنغام أن الجو كالعادة جميل، وأن هذا الموسم مميّز لأن الشباب يتمتّعون بمواهب عديدة، وتمنّت لو كان الطالب محمد علي موجوداً لأنها معجبة بأدائه، موجّهة له تحيّة.

استضافت السهرة أيضاً النجم العالمي من أصل لبناني مساري الذي غنّى مع محمود شكري أغنيات ” Bad Girl ” و” Be Easy ” و ” Real Love “، ثمّ سألته هيلدا هل سيشارك في الإنتخابات البلديّة اللبنانيّة، فردّ مازحاً أنه سيصوّت لها في مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان، وتمنّى أن تكون نتيجة الإنتخابات توحيد الوطن واللبنانيّين.

في تفاصيل البرايم أيضاً، إلغاء مراتب التوب 5 والتوب 4 ، وتمّ تقديم جائزة لأفضل مندوب للطلاب في الموسم، حيث فاز محمود شكري الذي استمرّ لخمسة أسابيع ونظّم الأكاديميّة وقام بنشاطات إجتماعيّة وترفيهيّة مفيدة، فنال جائزة عبارة عن درّاجة ATV .

أما في إطلالات الطلاب الغنائيّة واللوحات الإستعراضيّة، فقد شاركت ميرال مع محمود شكري في لوحة أديا من خلالها تحيّة للعبقري الراحل الفنان العالمي شارلي شابلن. فتحقّق حلم ميرال، كما أشارت، بالعودة الى مسرح ستار أكاديمي وتقديم لوحة مع محمود للمرّة الأخيرة.

أيضاً، لوحة ” Giant Flower ” وأغنية ” يا عاشقة الورد” قدّمها ناصيف، ولوحة ” Bal ” وأغنية ” قولي أحبك” من تقديم محمد رمضان، ولوحة “ATV ” وأغنية ” ع طبق إلماز” مع رامي، كما أطلّت بدريّة في أغنية ” ع اللي جرى”، وسلطان في أغنية ” ما في أحد مرتاح”، وناصيف في أغنية “يا مجوّزين”.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz