سبورتنغ يعرض قائده على الريال بثمن غير قابل للتفاوض

الرياضة
وجدة البوابة22 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
سبورتنغ يعرض قائده على الريال بثمن غير قابل للتفاوض
رابط مختصر
هسبورت

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي لكرة القدم عرض على نظيره ريال مدريد الإسباني شراء اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديس.

وأوضحت صحيفة “أ س” الإسبانية أن سبورتنغ لشبونة ينوي بيع نجمه الأبرز مقابل 70 مليون يورو، وأنه أوكل مهمة إتمام الصفقة لوكيل اللاعبين الأشهر في أوروبا، خورخي مينديز.

وأشارت “أ س” إلى أنه بعد فشل مفاوضات انتقال فيرنانديس لناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين بسبب ضعف المقابل المادي، هرع مسؤولو سبورتنغ لشبونة لخورخي مينديز لكي يبحث لهم عن عروض لبيع اللاعب البرتغالي بالشروط المادية التي حددها سلفا.

وذكرت “أ س” أن ريال مدريد هو أحد الأندية التي تواصل معها سبورتنغ لشبونة عن طريق مينديز لعرض خدمات فيرنانديس مقابل 70 مليون يورو.

ويبدو أن سبورتنغ لشبونة لن يتنازل عن المبلغ المذكور مقابل تخليه عن النجم البرتغالي، وقد ظهر هذا الأمر جليا في مفاوضاته مع توتنهام، حيث رفع الأخير عرضه إلى 60 مليون يورو ولكنه قوبل بالرفض.

يشار إلى أن برونو فيرنانديس سجل بقميص سبورتنج لشبونة 35 هدفا في 53 مباراة لعبها في الموسم الماضي، حيث أصبح أكثر لاعب وسط تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويعد فيرنانديس أحد اللاعبين الذي يهتم ريال مدريد بالتعاقد معهم، ولكن يحظى اللاعبان الفرنسي بول بوغبا والبرازيلي نيمار دا سيلفا بأولوية أكبر لدى إدارة النادي الملكي.

ويعتمد انتقال النجم البرتغالي إلى قلعة “سانتياغو بيرنابيو”، معقل ريال مدريد، على ما ستؤول إليه نتائج المفاوضات مع كل من بوغبا ونيمار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.