سباق الدراجات : سباق على الطريق انطلاقا من مدينة تاوريرت في اتجاه دبدو

29966 مشاهدة

عبد الناصر بلبشير/وجدة البوابة : وجدة 30 يناير 2011، نظمت عصبة الشرق لسباق الدراجات سباقا على الطريق انطلاقا من مدينة تاوريرت في اتجاه دبدو، يوم الأحد 23 يناير 2011 على الساعة العاشرة صباحا مسافة 75 كلم.

سباق الدراجات : سباق على الطريق انطلاقا من مدينة تاوريرت في اتجاه دبدو
سباق الدراجات : سباق على الطريق انطلاقا من مدينة تاوريرت في اتجاه دبدو

وتجدر الإشارة إلى أن هذا السباق يندرج في إطار البرنامج الجهوي للسباقات، الذي تطمح من خلاله عصبة الشرق إلى التأهيل والرقي برياضة الدراجات وممارسيها بالجهة الشرقية، مع هدف خلق منتخب جهوي. وقد شارك في هذا السباق بعض الأندية المنضوية تحت لواء عصبة الشرق. حيث أفرز السباق النتائج التالية:

• فئة الكبار وفئة أقل من 23 سنة ) أ ( و (ب) :الرتبة الأولى : الرافعي محمد أمين من الجمعية الرياضية التازية للدراجات بتوقيت 2س و01د و40 ثالرتبة الثانية : الإسماعيلي عبد النبي من الجمعية الرياضية التازية للدراجات بتوقيت 2س و03د 50 ثالرتبة الثالثة : بن خليفة عبد الرحمان من الجمعية الرياضية التازية للدراجات بتوقيت 2س و03د 51 ث

• فئة الشبان :الرتبة الأولى : سلامن من نادي البلدي تاوريرت بتوقيت1س و21 د 40 ثالرتبة الثانية : باخرو ياسين من نادي الاتحاد الرياضي الوجدي بتوقيت 1س و25 د 35 ث

كما عرف السباق تسليم ميداليات و جوائز نقدية على الفائزين، تم تقديمها لهم من طرف ممثلي الأمن الوطني والسلطات المحلية وأعضاء الجمعية المنظمة. وقد مر السباق في جو رياضي جميل،. و تقدم بالمناسبة منظمو السباق بالشكر العميق إلى لجنة السباقات والحكام على ضمان تنظيم جيد لسير السباق، كما نوهوا بالمجهودات المبذولة من طرف رجال الأمن الوطني و الدرك الملكي و الوقاية المدنية اللذين قال فيهم رئيس عصبة الشرق لسباق الدراجات السيد محمد نجيب شرقاوي: ” نحييهم تحية إجلال على ما بدلوا من مجهودات لضمان سلامة قافلة السباق”.

اترك تعليق

1 تعليق على "سباق الدراجات : سباق على الطريق انطلاقا من مدينة تاوريرت في اتجاه دبدو"

نبّهني عن
avatar
mohammed yazid
ضيف

حـوار مع ورقـة فاضـل منقـب أرجـو أن تكـون مما يعجـب

‫wpDiscuz