ساوتهامبثون يقدم بوفال على طبق من ذهب لنيس الفرنسي

الرياضة
وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ساوتهامبثون يقدم بوفال على طبق من ذهب لنيس الفرنسي
رابط مختصر
هسبورت

كشفت إدارة فريق ساوتهامبثون الإنجليزي لكرة القدم عن المبلغ المالي الذي حددته من أجل بيع عقد الدولي المغربي سفيان بوفال، المعار الموسم المنقضي لسيلتا فيغو الإسباني، إذ تسعى أندية كثيرة وراء الظفر بخدماته بالمركاتو الصيفي الحالي.

وحسب مصادر فرنسية وإنجليزية، فقد حددت إدارة الفريق الإنجليزي قيمة بيع عقد اللاعب المغربي في حدود 10 ملايين أورو، سيتعين على الأندية الراغبة في ضم اللاعب المذكور دفعها مقابل الاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريق نيس الفرنسي أصبح الأوفر حظا للتعاقد مع المهاجم المغربي، إذ يملك سيولة مالية تمكنه من إتمام الصفقة من جانبها المادي، كما أبدت إدارته جاهزيتها للتفاوض مع ساوثهامبتون والإسراع لإغلاق الصفقة قبل دخول أندية أخرى على الخط.

وإن كان الجانب المادي يساعد فريق نيس على ضم اللاعب المغربي، ففريق مارسيليا الذي يعتبر أكثر الأندية إصرارا على استقدام الموهوب المغربي يعاني من أزمة مادية خانقة قد تعصف بخططه المتعلقة باستقدام صاحب أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

كما تبتعد صفقة بوفال عن فريق بوردو الفرنسي الراغب في استقدام “الأسد” المغربي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وهو ما يرفضه فريقه الإنجليزي الراغب في بيع عقده بشكل نهائي واستغلال ما تبقي من عقده.

ويعتبر فريق سيلتا فيغو من بين أبرز الأندية الطامحة إلى ضم اللاعب المذكور، إذ سبق أن عرضت إدارته مبلغ 8 ملايين أورو مقابل شراء عقده نهائيا، بعدما لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة بقميص الأزرق الإسباني وترك أصداء جيدة، ما دفع أنصار الفريق إلى الضغط على الإدارة للتعاقد معه.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن