سامباولي: من المؤسف عدم دعم ميسي

الرياضة
وجدة البوابة6 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
سامباولي: من المؤسف عدم دعم ميسي
رابط مختصر

أكد خورخي سامباولي، مدرب الأرجنتين، أنَّ وضع راقصي التانجو أصبح أكثر تعقيدًا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعد تعادلهم أمام فنزويلا المتذيلة (1-1).

وقال في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء: “الآن نحن في وضع أكثر تعقيدًا. كنا نأمل أثناء المباراتين الماضيتين أن نصعد للمراكز المؤهلة للمونديال (أول 4 مراكز)”.

كانت الأرجنتين، تعادلت الخميس الماضي أمام أوروغواي بلا أهداف، بينما تعادلت أمام فنزويلا بهدف لكل منهما، ليظل راقصو التانجو في المركز الخامس بـ24 نقطة.

وأقرَّ سامباولي: “أهدرنا فرصة هامة للغاية للتأهل؛ لأننا كنا متحمسين بشدة، لكن هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء يمكن أن تحدث”.

ويرى المدرب أنَّ المهاجم ليونيل ميسي، تفوَّق على باقي زملائه أثناء لقاء أمس، مبينًا أنَّه “من المقلق أن يكون لدينا لاعب قيم للغاية بهذا الشكل، ولا يمكننا أن نمده بالدعم”.

وأبرز سامباولي، أهمية خوض المباريات المتبقية بشكل احترافي وقوة، وثقة في قدرات الأرجنتين، مبينًا “كان يجب أن نفوز بفارق 3 أهداف، لكننا افتقدنا لعنصر الحسم”.

وحول مواجهة بيرو في الجولة المقبلة من التصفيات، قال المدرب الأرجنتيني، إنهم أقرب للتأهل للمونديال لذا سيسعون لتحقيق الفوز باللقاء.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن