ساكنة مدينة بني ملال تخصص استقبالا حماسيا للملك محمد السادس

169762 مشاهدة

بني ملال/ وجدة البوابة: “ساكنة مدينة بني ملال تخصص استقبالا حماسيا لجلالة الملك محمد السادس”

خصصت ساكنة مدينة بني ملال والمناطق المجاورة، استقبالا حماسيا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي حل بعد زوال يوم الجمعة بعاصمة جهة تادلة- أزيلال، قادما إليها من الدار البيضاء.

   واحتشد آلاف المواطنين من جميع الفئات العمرية، على طول المسار الذي مر منه الموكب الملكي، انطلاقا من مطار بني ملال، هاتفين بحياة جلالة الملك ومرحبين بمقدم جلالته السعيد. وكانت الفرق الفولكلورية المحلية تصدح بالأهازيج الشعبية، كما أدت فرق الفروسية التقليدية عروضا بهيجة بمناسبة هذه الزيارة الميمونة التي غمرت بالفرحة والسعادة جميع سكان هذه المنطقة من المملكة.

  وعلى طول الطريق التي عبرها الموكب الملكي، والتي زينت بالأعلام الوطنية وصور صاحب الجلالة، رفعت لافتات تبارك هذه الزيارة المباركة وتجدد التعبير لجلالة الملك عن ولاء و وفاء ساكنة جهة تادلة- أزيلال لشخص جلالته و تعلقها بالعرش العلوي المجيد.  

  كما هتفت ساكنة مدينة بني ملال بحياة أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعبيرا عن عميق الامتنان لجلالته على هذه الزيارة الميمونة، التي تشكل مرحلة جديدة على درب تنمية المدينة  و المنطقة برمتها، بما ينسجم تمام الانسجام مع أوراش التنمية السوسيو- اقتصادية الكبرى المفتوحة عبر مجموع جهات المملكة. 

  وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أشرف على تدشين المطار الجديد لبني ملال بعد أشغال إعادة البناء والتهيئة التي تطلبت غلافا ماليا قدره 5ر195 مليون درهم.

  و يندرج هذا المشروع المهيكل، الذي يعد ثمرة شراكة بين المكتب الوطني للمطارات (128 مليون درهم)، ومجلس جهة تادلة- أزيلال (5ر67 مليون درهم)، في إطار الجهود التي ما فتئ يبذلها جلالته من أجل فك العزلة وتحسين الولوج إلى جهة تادلة- أزيلال، مع تمكينها من تنمية شاملة، متوازنة ومستدامة.

ساكنة مدينة بني ملال تخصص استقبالا حماسيا للملك محمد السادس
ساكنة مدينة بني ملال تخصص استقبالا حماسيا للملك محمد السادس

و م ع

زيارة الملك محمد السادس لمدينة بني ملال, زيارة الملك محمد السادس لبني ملال

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz