ساكنة حي الحرشة سيدي سليمان الشراعة بركان تصدر بيانا للرأي العام

134668 مشاهدة

ساكنة حي الحرشة – بركان/ وجدة البوابة: بركان في 23 أبريل 2014، “ساكنة حي الحرشة سيدي سليمان الشراعة بركان تصدر بيانا للرأي العام”

ساكنة حي الحرشة سيدي سليمان الشراعة بركان

بيان للرأي العام

بعد حوار يوم 09 أبريل 2014 بين ساكنة حي الحرشة و عمالة إقليم بركان، حيث تعهد عامل الإقليم بالتدخل العاجل من أجل حل مشاكل الحي، بعد تملص العمالة من إلتزاماتها بتاريخ 16 مارس 2011 عدد 00001691. و إبداءً منا لحسن النية ثم إلغاء المسيرة التي كانت مقررة يوم الجمعة 18 أبريل 2014 إلا أننا لمسنا استخفاف عامل الإقليم من جديد بمطالب ساكنة الحي الواردة بالمذكرة المطلبية ” 07 أبريل 2014″، و إكتفاء العامل بالوعود الشفوية.

ولكل هذا قررنا نحن ساكنة حي الحرشة ما يلي:

ـ مواصلة النضال و بأشكال تصعيدية إبتداءً من يوم الجمعة 25 أبريل 2014. ـ دعوتنا لساكنة الأحياء المهمشة للتنسيق في الأشكال النضالية لانتزاع المطالب المشتركة. ـ دعوتنا لكافة الأحزاب السياسية و الهيئات النقابية و الجمعيات الحقوقية و المدنية إلى مساندتنا لانتزاع حقوقنا العادلة و المشروعة. و في الأخير نستنكر بشدة السلوكات الصبيانية للسلطة المحلية التي تهدف لتفريق ساكنة الحي و نذكر السلطة المحلية أن عهد المكر و الخداع قد ولى وأن التنمية المحلية محاربة الفساد هي الركيزة الحقيقية لدولة الحق و القانون. عن ساكنة حي الحرشة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz